أكرم القصاص - علا الشافعي

كوكا وريان فى مهام جديدة بالدورى التركى اليوم وغياب مصطفى محمد

الأحد، 20 مارس 2022 05:00 ص
كوكا وريان فى مهام جديدة بالدورى التركى اليوم وغياب مصطفى محمد أحمد ياسر ريان
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخوض الثنائى الدولى المصري أحمد حسن كوكا مهاجم قوينا سبور، وأحمد ياسر ريان نجم ألتاى إزمير، مواجهات جديدة فى منافسات الدورى التركى للموسم الحالى 2021-22، في غياب مصطفى محمد مهاجم جالاتا سراي.

ويحل فريق ألتاى إزمير التركى، المحترف ضمن صفوفه المصري أحمد ياسر ريان، ضيفا على نظيره سيفاس سبور ضمن مواجهات الأسبوع الثلاثين فى الدوري التركى.

ويحتضن ملعب ياني سيفاس 4 أيلول مواجهة سيفاس سبور ضد ألتاى في الساعة  12:30 ظهر اليوم الأحد.

ويحتل سيفاسبور المركز 13 في جدول ترتيب الدورى التركى برصيد 37 نقطة فيما يقبع ألتاى في المركز 17 برصيد 29 نقطة بفارق نقطتين فقط عن مراكز الهبوط الثلاثة الأخيرة.

ويسعى رفقاء أحمد ريان للفوز وخطف نقاط المباراة الثلاثة للابتعاد عن دوامة الهبوط وقاع الترتيب واحتلال المراكز المتقدمة في الدوري.

ويستضيف فريق غازي عنتاب نظيره جالاتا سراي   المحترف ضمن صفوفه مصطفي محمد على ملعب  غازي عنتاب ستاديوم في تمام الساعة الثالثة عصرا.

ويغيب مصطفى محمد عن مباراة الجولة  30 ، بعد حصوله على 4 بطاقات صفراء الموسم الحالي، آخرها كان ضد بيشكتاش في الجولة الماضية والتي صنع خلالها هدفين.

وشارك مصطفى محمد الموسم الجاري بقميص الأسود في 36 مباراة سجل 7 أهداف وصنع 5 في جميع المسابقات.

ويحتل جالاتا سراي المركز العاشر في الترتيب برصيد 38 نقطة، بينما يقع أصحاب الأرض في المركز 14 برصيد 37 نقطة.

ويعتبر الفريقين في تنافس مباشر حيث تفصلهما نقطة واحدة  وأربع مراكز في الترتيب وسيقاتل مصطفى محمد وزملائه لعبور أصحاب الأرض وخطف نقاط المباراة الثلاثة بتكرار نتيجة الذهاب 2-0، للتقدم إلى المركز الاولى في الترتيب ودخول المربع الذهبي.

وفى السادسة مساء يحل فريق قونيا سبور، المحترف ضمن صفوفه الدولى المصري أحمد حسن كوكا ضيفا على نظيره  فنربخشة ضمن مواجهات الأسبوع 30 من الدورى التركى على ملعب  فنربهتشه شوكرو ساراجوجلو.

ويحتل فريق فنربخشة المركز الثالث في الترتيب برصيد 50 نقطة، فيما يحتل قوينا سبور المركز الثالث في الترتيب برصيد 55 نقطة .

ويأمل كوكا ورفاقه حسم المواجهة لتقليص الفارق مع المتصدر طرابزون صاحب 70 نقطة ومطاردته على صدارة الدورى التركى.

فيما يستهدف أصحاب الأرض الفوز وخطف نقاط المباراة الثلاثة للمنافسة على خطف الوصافة من قوينا سبور وضمان مقعد أوروبي الموسم المقبل مستغلا ملعبه والجمهور.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة