أكرم القصاص - علا الشافعي

جوتا يتفوق على رونالدو تهديفيا فى أوروبا هذا الموسم

الأحد، 20 مارس 2022 11:11 م
جوتا يتفوق على رونالدو تهديفيا فى أوروبا هذا الموسم جوتا
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصل النجم البرتغالى ديوجو جوتا، مهاجم ليفربول الإنجليزى، المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، سجله التهديفى الرائع بقميص الريدز في مختلف البطولات خلال الموسم الجاري 2021-2022.

وتأهل فريق ليفربول إلى الدور نصف النهائي من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، عقب تحقيق فوزا صعبا على مضيفه نوتينجهام فورست، بنتيجة 1-0، خلال المباراة التي جمعت الفريقين اليوم الأحد على ملعب "سيتي جراوند"، ضمن منافسات الدور ربع النهائي البطولة.

جاء هدف المباراة الوحيد عبر المهاجم البرتغالي ديوجو جوتا في الدقيقة 78، ليخطف للريدز بطاقة العبور للدور نصف النهائي.

وذكرت شبكة "أوبتا" أن جوتا أصبح أكثر لاعب برتغالي تسجيلًا للأهداف في جميع المسابقات هذا الموسم من بين اللاعبين البرتغاليين في الدوريات الخمس الكبرى، حيث رفع رصيده إلى 19 هدفا.

وسجل جوتا 13 هدفا في الدوري الإنجليزي، بالإضافة إلى هدف في دوري أبطال أوروبا، و3 أهداف في كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، وهدفين في كأس الاتحاد الإنجليزى.

وأصبح جوتا أكثر لاعب برتغالي تسجيلًا هذا الموسم من بين اللاعبين في الدوريات الخمسة الكبرى متفوقا على مواطنه كريستيانو رونالدو، نجم مانشستر يونايتد الذى سجل 18 هدفا حتى الآن.

وخاض ليفربول اللقاء بالتشكيل التالى: حراسة المرمى: أليسون/ الدفاع: جوميز، كوناتى، فان دايك، تسيمكاس/ الوسط: فابينيو، كيتا، تشامبرلين/ الهجوم: إليوت، جوتا، فيرمينيو.

وبهذه النتيجة يتأهل ليفربول للدور نصف النهائي لمواجهة مانشستر سيتي، فيما يلعب تشيلسي ضد كريستال بالاس في المباراة الأخرى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة