الكلام فى التريندات على أيه النهارده؟.. وفاة فطين زكى عبد الوهاب بعد صراع مع المرض.. وفاء عامر الأكثر بحثا على جوجل بعد إصابتها فى حادث للمرة الرابعة.. وتصريحات طليق رانيا يوسف تدفعها لتصدر تريند جوجل

الأحد، 20 مارس 2022 08:00 م
الكلام فى التريندات على أيه النهارده؟.. وفاة فطين زكى عبد الوهاب بعد صراع مع المرض.. وفاء عامر الأكثر بحثا على جوجل بعد إصابتها فى حادث للمرة الرابعة.. وتصريحات طليق رانيا يوسف تدفعها لتصدر تريند جوجل زكى فطين عبد الوهاب
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبحت مواقع التواصل الاجتماعى مؤشرا يوميا يرصد أشهر القضايا والموضوعات التى تشغل الرأى العام والشارع المصرى، وتلقى بحثا دائمًا من رواد السوشيال ميديا، سواء فى الفن أو الرياضة أو السياسة، وسننتقل فى جولة "الكلام فى التريندات على إيه النهاردة؟"، اليوم الأحد، لتسليط الضوء على أبرز القضايا التى شغلت السوشيال ميديا.

وتصدر اسم الفنان الراحل زكى فطين عبد الوهاب، بعد أن رحل  عن عالمنا عن عمر يناهز 61 عامًا بعد صراع مع مرض السرطان، وسيتم تشييع جثمانه في الرابعة والنصف عصر اليوم من مسجد السيدة نفيسة.

زكى فطين عبد الوهاب
زكى فطين عبد الوهاب

 

زكى فطين
زكى فطين

 

وعانى عبد الوهاب من أزمتين كبيرتين هما سرطان الرئة وورم المخ، حيث أصيب في يونيو الماضى بورم في المخ، وفى منتصف عام 2019 أصيب بسرطان في الرئة.

يذكر أن الفنان زكى فطين عبد الوهاب هو ابن المخرج الكبير الراحل فطين عبد الوهاب، والفنانة الكبيرة الراحلة ليلى مراد.

ومن ناحية أخرى برز اسم الفنانة وفاء عامر، ضمن الأكثر بحثا على جوجل، فللمرة الرابعة على التوالى تعرضت الفنانة وفاء عامر لحادث نتج عنه كدمات فى قدميها، وأماكن متفرقة فى الجسد ولم تكشف عن سببه حتى الآن، وطالبت من جمهورها ومحبيها الدعاء لها، وتصدرت التريند بعد نشر الفيديو التى كشفت فيه عن الكدمات التى أصيبت بها مؤخرًا.

الفنانة وفاء عامر
الفنانة وفاء عامر

 

وفاء عامر
وفاء عامر

 

الفنانة وفاء عامر ما إن أعلنت عن تعرضها للحادث حتي توالت عليها الدعوات من قبل محبيها ومتابعيها ممن حرصوا على الدعاء لها.

وتعيش وفاء عامر حالة من النشاط الفنى الفترة الحالية حيث تشارك فى أكثر من عمل فى السباق الرمضانى المقبل، وهما مسلسلى راجعين ياهوى" ومسلسل "جزيرة غمام".

ومن جانبها تصدرت رانيا يوسف، الأكثر بحثا على محركات بحث جوجل، بعد تصريحات طليقها المنتج محمد مختار، خلال برنامج بالخط العربي، الذى يذاع على قناة الحياة، والذى تقدمه الإعلامية إيمان أبو طالب.

وقال محمد مختار، إنه بعد انفصاله عن رانيا يوسف، كان داعمًا لها ووقف إلى جانبها، مشيرًا إلى أنه لا يعرف سبب الخلافات التي حدثت بينهما فيما بعد، مؤكدًا أنه أخيرًا منذ عامين تدخل البعض بينهما وتم التصالح.

انيا يوسف
رانيا يوسف

 

طليق رانيا يوسف
طليق رانيا يوسف

 

وتابع محمد مختار، أنه لم يرد على أى شيئ قالته رانيا يوسف، ولم يتخلَ عن بناته أبدًا، لافتًا إلى أنه فى بعض الأوقات كان يتعامل بعند معها بسبب الخلافات التى دارت بينهما، وبناته كانوا يقولون: "إحنا مالنا" لكن الآن الوضع أصبح جيدًا.

واستكمل محمد مختار حديثه أنه بعد انفصاله عن رانيا يوسف تزوج ولم يتحدث عن زواجه، موضحًا أنها كانت من الوسط الفنى ولكن في بدايتها، ثم عاش قصة حب لمدة 5 سنوات وكانت قصة حب جميلة لم تكلل بالزواج بسببي أنا وليس بسبب الطرف الآخر.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة