البلح بـ15 جنيها وقمر الدين بـ23.. جولة فى معرض أهلا رمضان بالإسكندرية "بث مباشر"

الأحد، 20 مارس 2022 11:03 م
البلح بـ15 جنيها وقمر الدين بـ23.. جولة فى معرض أهلا رمضان بالإسكندرية "بث مباشر" معرض أهلا رمضان بالإسكندرية
الإسكندرية جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم اليوم السابع فيديو لايف، حول افتتاح معرض أهلا رمضان بالإسكندرية، حيث أجرى اليوم السابع جولة داخل المعرض الذى انطلق مساء اليوم بأسعار تخفيضات تصل إلى 20%، ويتراوح سعر البلح من 15 جنيها وحتى 35 جنيها، وقمر الدين من 24 وحتى 35 جنيها، وطرح المعرض جميع المنتجات والسلع الغذائية بأسعار تنافسية أقل من الأسعار بالسوق الحر، خاصة فى اللحوم الطازجة السودانية التى بدأت بسعر 95 جنيها للكيلو.

وقد افتتح اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، مساء اليوم، معرض "أهلا رمضان" بأرض كوتة بمنطقة الأزاريطة، والذى يقام بالتنسيق بين الغرفة التجارية بالإسكندرية ومديرية التموين والتجارة الداخلية، بمشاركة قطاعات مختلفة ما بين قطاع عام وخاص، بنسبة خصومات تصل إلى 20%، ويأتى فى إطار توجيهات السيد الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية برفع العبء عن كاهل المواطنين.

جاء ذلك بحضور أحمد الوكيل رئيس الغرفة التجارية المصرية بالإسكندرية، والمحاسب محمد سعدالله وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية، والأستاذة عزة سعد رئيس حى وسط.

وخلال الافتتاح؛ هنأ المحافظ الشعب المصرى والأمة الإسلامية بقرب حلول شهر رمضان المعظم داعيًا المولى عز وجل أن يحفظ مصر وشعبها وقياداتها.

وقال الشريف إن معرض "أهلا رمضان" معرض سنوى رئيسى يتم إطلاقه سنويا مع قرب حلول شهر رمضان المعظم، ويساهم فى توفير مختلف السلع الغذائية الأساسية بالإضافة إلى السلع الرمضانية بأسعار مخفضة تناسب الجميع وبجودة عالية.

وتفقد المحافظ أقسام المعرض، واستفسر عن أسعار المواد الغذائية الأساسية للتأكد من توافرها بأسعار تناسب المواطن البسيط. كما استفسر من رواد المعرض عن أسعار المنتجات ومدى جودة السلع.

على الصعيد ذاته؛ قال المحافظ أنه تم التوجيه بزيادة عدد منافذ معارض ومنافذ "أهلا رمضان" على مستوى الأحياء والتى ستستمر طوال شهر رمضان المعظم. وذلك فى ضوء توجيهات فخامة السيد الرئيس بزيادة عدد منافذ توزيع السلع فى سلسلة معارض "أهلاً رمضان" وتوزيع السلع الغذائية الأساسية ذات الجودة العالية بكافة أنواعها، تلبيةً لاحتياجات المواطنين قبل حلول شهر رمضان المعظم.

وأكد المحافظ أنه فى ضوء توجيهات الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء تم تكثيف الاستعدادات والترتيبات بجميع المديريات والجهات المعنية لاستقبال شهر رمضان المعظم والتأكيد على الالتزام بجميع الإجراءات التى أقرها مجلس الوزراء.

وأضاف أن هناك مراقبة مستمرة على الأسعار من قبل المحافظة والمديريات المعنية، وكذلك تشديد الرقابة على الأسواق، بالإضافة إلى ضخ كميات كبيرة من السلع الاستهلاكية والاستراتيجية والرمضانية، وتطبيق نسب تخفيض ملائمة على تلك السلع تمشياً مع سياسة الدولة بتخفيف العبء على شرائح المواطنين الأكثر احتياجاً.

معرض اهلا رمضان (1)
معرض اهلا رمضان (1)

 

معرض اهلا رمضان (2)
معرض اهلا رمضان (2)

 

معرض اهلا رمضان (3)
معرض اهلا رمضان (3)

 

معرض اهلا رمضان (4)
معرض اهلا رمضان (4)

 

معرض اهلا رمضان (5)
معرض اهلا رمضان (5)

 

معرض اهلا رمضان (6)
معرض اهلا رمضان (6)

 

معرض اهلا رمضان (7)
معرض اهلا رمضان (7)

 

معرض اهلا رمضان (8)
معرض اهلا رمضان (8)

 

معرض اهلا رمضان (9)
معرض اهلا رمضان (9)

 

معرض اهلا رمضان (10)
معرض اهلا رمضان (10)

 

معرض اهلا رمضان (11)
معرض اهلا رمضان (11)

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة