احصلى على بشرة ناعمة وتخلصي من الجلد الميت بـ 4 طرق آمنة على الجلد

الأحد، 20 مارس 2022 06:00 ص
احصلى على بشرة ناعمة وتخلصي من الجلد الميت بـ 4 طرق آمنة على الجلد التخلص من الجلد الميت
إيمان حكيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
عند الانتهاء من فصل الشتاء نجد أن البشرة أصبحت تعاني بعض الشىء من الجفاف، وقد تتسبب هذه المشكلة في حدوث توتر وقلق للكثير من الفتيات نظًرا لأن بشرتهن تظهر بشكل غير مقبول، ولذلك نتناول في هذا التقرير أفضل الطرق للتخلص من الجلد الميت بالبشرة والحفاظ على تجديد الخلايا بشكل صحي ولكن مع مراعاة نوع الجلد وفقًا لما جاء في موقع medicalnewstoday.

4 طرق للتخلص من الجلد الميت بالبشرة: التقشير:

التقشير قد يكون أفضل الطرق للتخلص من الجلد الميت ومن الممكن أن يكون تقشير يدوي عن طريق استخدام بعض المكونات الطبيعية التي تساعد في التخلص من الجلد الميت بالبشرة أو عن طريق أخذ منشفة عادية ثم تقومي بترطيبها بالقليل من الماء الدافئ ثم تقومي بفرك الجلد في دوائر بطريقة لطيفة لا تؤذي الجلد.

الإسفنج الطبيعي:

من الممكن أن تكون الإسفنج الطبيعي حل مثالي للتخلص من الجلد الميت قومي ببل الإسفنجة ثم قومي بعصرها ثم استخدمي حركات دائرية صغيرة لتقشير الوجه ولكن بطريقة لطيفة لا تتسبب في تهيج الجلد.

مقشر الوجه:

المقشرات التجارية وغيرها من المقشرت المنزلية تعتبر طريقة شائعة للتخلص من الجلد الميت ولكن من الممكن أن تتسبب في الضرر نظًرا لاحتوائها على أجزاء صلبة غير قابلة للذوبان قد تتسبب في تهيج البشرة وأيضًا المقشرات المصنوعة بالمنزل من السكر والقهوة كل هذا قد يعود بالسلب على البشرة لذلك في حالة ضرورة الاستخدام لابد من أخذ الحذر ويفضل استخدامها مرة واحدة بالأسبوع عند الضرورة فقط.

المواد الكيمائية :

من الممكن استخدام بعض المواد الكيميائية للتخلص من الجلد الميت ولكن تحت إشراف الطبيب المختص عن طريق وصف بعض الأحماض المناسبة للبشرة التي تعمل على التقشير دون أن تتسبب في حدوث تهيج أو حساسية للجلد.

 

 

التخلص من الجلد الميت عن طريق الاسفنجة

التخلص من الجلد الميت عن طريق الاسفنجة

 

طرق التخلص من الجلد الميت بالبشرة
طرق التخلص من الجلد الميت بالبشرة
مقشرات الوجه للتخلص من الجلد الميت
مقشرات الوجه للتخلص من الجلد الميت

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة