لا يفوتك.. أجمل 10 أهداف فى مسيرة كريستيانو رونالدو "فيديو"

الأربعاء، 02 مارس 2022 03:00 ص
لا يفوتك.. أجمل 10 أهداف فى مسيرة كريستيانو رونالدو  "فيديو" كريستيانو رونالدو
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعتبر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو واحدا من أهم اللاعبين الذين مروا على كرة القدم عبر التاريخ، حيث  نجح خلال مسيرته التى تخطت 1000 مباراة مع منتخب البرتغال وأندية سبورتنج لشبونة، مانشستر يونايتد، ريال مدريد وأخيرا يوفنتوس في الوصول إلى 804 هدفا.

سجل كريستيانو رونالدو 689 هدفا مع الأندية التى لعب لها و115 هدفا مع المنتخب البرتغالي، وقد حقق العديد من الأرقام القياسية التى من الصعب تحطيمها فيما بعد، وهو ثاني أكثر الفائزين بلقب الكرة الذهبية فى التاريخ بعد غريمه ليونيل ميسي.

تعتبر أزهى فترات كريستيانو رونالدو مع فريق ريال مدريد الاسباني الذى أصبح الهداف التاريخي له بفارق كبير عن الوصيف، خلال فترة لعبه من 2009 حتى 2018 قبل الانتقال إلى ناديه الحالي يوفنتوس الايطالي.

ويرصد هذا الفيديو أفضل 10 أهداف في مسيرة الدون البرتغالي والتى جاءت أغلبها رفقة ريال مدريد الذى قضى فيها الوقت الأطول فى مسيرته، وكذلك مع مانشستر يونايتد.

 

 

تحدث النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، على موعد اعتزاله كرة القدم والمشاكل التي يواجهها في الدوري الإنجليزي بسبب تقدمه في العمر والعديد من الأشياء.

وقال رونالدو في تصريحات نرتها صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية: "أعلم أنه لم يتبقّى لي الكثير قبل الاعتزال، ربما 4 أو 5 سنوات أخرى. سنرى ماذا سيحصل لاحقاً."

 

أضاف: " تظل الحقائق حقائق، بقية الأمور لا تهم إطلاقاً، لذلك أنا سعيد بمستواي، لا زلت أسجل الأهداف وأساعد فريقي ومنتخب بلادي ولذلك أريد أن أستمر في هذا".

تابع: "ليس من السهل أن تُنافس في أقوى البطولات في العالم بهذا السن، لكن بالنسبة لي يبدو الأمر سهلاً لأنني أظهر للجميع عاماً بعد عام بأن أرقامي تتحدث، لا يجب علي أن أقول لك بأنني جيد، لأن أرقامي تتحدث عني".

وواصل:" من الصعب أن أقول لك بأنني لا أريد المزيد. إن كنتُ في فريق يمنحني الفرصة كي أفوز بالمزيد فلما لا؟ يجب عليك أن تكون ذكياً وأن تعلم بأن سن الـ18 أو الـ20 أو الـ25 ليس مثل الـ35،  ربما تخسر القليل كي تتقن أمور أخرى، عليك أن توازن".

وتعرض كريستيانو رونالدو البالغ من العمر 37 عاما، لانتقادات كثيرة هذا الموسم رغم تسجيله 15 هدفا في 29 مباراة ليونايتد في جميع المسابقات.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة