الأرصاد: اضطراب بالملاحة على البحر المتوسط غدا والأمواج ترتفع 5 أمتار

الأربعاء، 02 مارس 2022 02:02 م
الأرصاد: اضطراب بالملاحة على البحر المتوسط غدا والأمواج ترتفع 5 أمتار خريطة أمواج البحار
كتب محمود راغب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حذرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية من اضطراب الملاحة البحرية على البحر المتوسط غدا الخميس، حيث ترتفع الأمواج من 3 : 5 أمتار مع وجود نشاط رياح ملحوظ.
 
وأشارت هيئة الأرصاد الجوية إلى أن حركة الملاحة على البحر الأحمر تكون بين معتدلة لمضطربة، وارتفاع الأمواج يتراوح بين 2 : 2.5 متر والرياح شمالية غربية.
 
ويشهد اليوم  الأربعاء ارتفاعا فى درجات الحرارة ليسود طقس مائل للحرارة نهارا على القاهرة الكبرى و الوجه البحرى، دافئ على السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحرى، والسواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء، مائل للحرارة على جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر، وشمال الصعيد و جنوب الصعيد، شديد البرودة ليلا على كل الأنحاء.
 
وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية أن اليوم يشهد استقرارا فى الأحوال الجوية على كل الأنحاء، مع وجود نشاط للرياح وطقس مشمس بعدة مناطق.
 
وبالنسبة لدرجات الحرارة، اليوم الأربعاء: القاهرة العظمى 27 درجة والصغرى 12 درجة، والإسكندرية العظمى 24 والصغرى 12 درجات، ومطروح العظمى 22 درجة والصغرى 12 درجة، وسوهاج العظمى 28 درجة والصغرى 9 درجات، وقنا العظمى 30 درجة والصغرى 10 درجات، وأسوان العظمى 32 درجة والصغرى 12 درجة، وسانت كاترين العظمى 24 درجات والصغرى 3.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة