شوط سلبي بين إنتر ضد فيورنتينا فى الدوري الإيطالي

السبت، 19 مارس 2022 07:51 م
شوط سلبي بين إنتر ضد فيورنتينا فى الدوري الإيطالي جانب من اللقاء
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حسم التعادل السلبي أحداث الشوط الأول بين فريقي إنتر ميلان ضد نظيره فيورنتينا، فى المباراة التي تجمعهما حاليا على ملعب سان سيرو "جيوزيبي مياتزا"، ضمن منافسات الجولة الثلاثين من الدوري الإيطالي "الكالتشيو.

وجاء تشكيل إنتر ميلان كالتالي: حراسة المرمى: هاندانوفيتش/ الدفاع: دمبريسيو، سكرينيار، باستوني، دومفريس/ الوسط: باريلا، هاكان، فيدال، بيريسيتش/الهجوم: دجيكو ولاتارو مارتينيز.

ويسعى إنتر ميلان لاستعادة نغمة الفوز بعد اكتفائه بالتعادل مع تورينو في المرحلة الماضية، والتي جعلته يبتعد بفارق 4 نقاط عن المتصدر ميلان مع مباراة منقوصة للانتر.

وتعثر الإنتر في عدد من المباريات خلال الشهرين الماضيين، وأبرزها الهزيمة من ساسولو وميلان المتصدر والذي استغل الفرصة خير استغلال واعتلى قمة الترتيب.

ويمني سيموني إنزاجي مدرب النيراتزوري النفس بتدارك الوضع واستعادة الانتصارات، إلا أن منافسه فيورنتينا يعتبر أحد أبرز الأندية هذا الموسم، والذي يحتل المركز الثامن، وينافس على الحصول على أحد المقاعد المؤهلة لبطولة الدوري الأوروبي.

ويحتل انتر ميلان المركز الثالث برصيد 59 نقطة من 28 مواجهة في البطولة حقق خلالهما 17 انتصار و 8 تعادلات و 3 خسائر ، بينما يحتل فيورنتينا المركز الثامن برصيد 46 نقطة بعد خوضه 28 مباراة أيضا حقق خلالهما الفوز في 14 مباراة وتعادلوا في 4 مواجهات وخسروا 10 مباريات

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة