حاسة إنك رقم 2 في حياته؟ اعرفي إزاى تعالجى المشكلة في وقت قصير

السبت، 19 مارس 2022 08:00 ص
حاسة إنك رقم 2 في حياته؟ اعرفي إزاى تعالجى المشكلة في وقت قصير امرأة تشعر بالحزن
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحلم كل امرأة بأن تكون رقم واحد والخيار الأول عند شريك حياتها، لكنها قد تتفاجأ من خلال معاملته معها بأنها لا تعنى له شيئا ورقم اثنين في قائمة اهتماماته، مما يتسبب لها في الشعور بالحزن والإحباط والبحث عن الأسباب التي جعلتها في هذه المكانة بقلب حبيبها، ولعلاج هذه المشكلة، نستعرض بعض الحلول في هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة "مترو" البريطانية.

 

تتصرفى إزاى لو اكتشفتى إنك رقم 2 في حياته؟
 

اتكلمى معاه

قد يكون الشعور بأنك ثانى خيار لشريك حياتك، نابع من عدم التواصل الجيد في العلاقة العاطفية، لذلك يجب على المرأة أن تتواصل مع زوجها أو خطيبها، حتى تشعر بالطمأنينة والأمان في العلاقة، وتتحدث معه عن شعورها حتى تعرف منه السبب وتعالج هذه المشكلة.

قربى منه أكتر

يجب على الزوجة أو الخطيبة أن تقترب من الشريك من خلال التحدث معه عن أحواله وأصدقائه وعن عمله وهواياته حتى يشعر باهتمامها وبهذا تقوى علاقتها به أكثر.

بطلى مشاكل

يمكن أن يكون هذا الشعور نابع عن إثارة المرأة للمشاكل مع شريك حياتها سواء بسبب غيرتها أو سوء تفاهم وغير ذلك من الأسباب التي تؤدى إلى إثارة المشاكل ونفور الشريك وشعور المرأة بأنها الخيار الثانى في حياته.

اسألى نفسك عايزة تكملى ولا لأ؟

يجب على المرأة أن تفكر في أمر هذه العلاقة وتتأكد من حبها لشريك حياتها مع ضرورة أن تتأكد من أن الشريك يبادلها نفس الاحترام والحب، الذى يدفعها لإصلاح الأمر بينهما والاستمرار في العلاقة بدلاً من التفكير في الانفصال.

الشعور بالحزن
الشعور بالحزن
امرأة تشعر بالحزن
امرأة تشعر بالحزن
رجل يتحدث مع زوجته
رجل يتحدث مع زوجته

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة