أكرم القصاص - علا الشافعي

انكسار موجة الطقس البارد بالمحافظات وارتفاع درجات الحرارة.. طقس دافئ صباحًا بالأقصر.. رياح خفيفة وتوقعات بسقوط أمطار في الإسكندرية.. تحسن ملحوظ بدمياط.. وشمس ساطعة وسماء صافية بمختلف أنحاء المنيا.. فيديو

السبت، 19 مارس 2022 01:00 م
انكسار موجة الطقس البارد بالمحافظات وارتفاع درجات الحرارة.. طقس دافئ صباحًا بالأقصر.. رياح خفيفة وتوقعات بسقوط أمطار في الإسكندرية.. تحسن ملحوظ بدمياط.. وشمس ساطعة وسماء صافية بمختلف أنحاء المنيا.. فيديو انكسار موجة الطقس البارد بالمحافظات وارتفاع درجات الحرارة
المحافظات – أحمد مرعى – فتحية الديب – حسن عبد الغفار - جاكلين منير – السيد فلاح - معتز الشربينى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تشهد محافظات مصر حالة من انكسار موجة الطقس البارد مع ارتفاع في درجات الحرارة، حيث تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد اليوم السبت، ارتفاعًا في درجات الحرارة، ليسود طقس دافئ نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى، مائل للبرودة على السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحرى، والسواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء، دافئ على جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر، دافئ على شمال الصعيد، مائل للحرارة على جنوب الصعيد، شديد البرودة ليلا على كل الأنحاء.

وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية، أن اليوم يشهد شبورة مائية كثيفة صباحًا على الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء، ونشاط رياح على السواحل الشمالية الغربية جنوب سيناء.

وبالنسبة لدرجات الحرارة، اليوم السبت: القاهرة العظمى 21 درجة والصغرى 10 درجات، والإسكندرية العظمى 18 والصغرى 11 درجات، ومطروح العظمى 17 درجة والصغرى 09 درجات، وسوهاج العظمى 23 درجة والصغرى 09 درجات، وقنا العظمى 28 درجة والصغرى 10 درجات، وأسوان العظمى 29 درجة والصغرى 12 درجة، وسانت كاترين العظمى 15 درجات والصغرى 01.

ففى الشرقية قدم تلفزيون "اليوم السابع" بثًا مباشرًا عن حالة الطقس بمحافظة الشرقية، وتشهد المحافظة ارتفاعًا في درجات الحرارة وأجواء شتوية رائعة مع نشاط معتدل للرياح وظهور ساطع لأشعة الشمس وانكسار حدة البرد.

وفى الإسكندرية قدم تليفزيون "اليوم السابع" فيديو لايف، حول حالة الطقس بالإسكندرية اليوم، حيث شهدت الإسكندرية، عودة لأجواء الشتاء مع نشاط للرياح وسطوع خفيف للشمس، وسجلت الإسكندرية اليوم 18 درجة فى العظمى و11 درجة فى الصغرى.

موجة الطقس البارد بالمحافظات (1)

وفى دمياط قدم "اليوم السابع"، بثًا مباشرًا، عن حالة الطقس فى محافظة دمياط، وشهدت المحافظة تحسنًا ملحوظًا فى درجات الحرارة وانكسار موجة البرد، التى شهدتها مدن المحافظة على مدار الأسبوع الماضى، كما انتظمت أعمال الصيد في بحيرة المنزلة وأسطول صيد عزبة البرج، وكذلك انتظام العمل فى ميناء دمياط على مدار الساعة.

موجة الطقس البارد بالمحافظات (2)

وفى الأقصر شهدت حالة الطقس ارتفاع فى درجات الحرارة والتى وصلت إلى 22 درجة أمس فى وقت الظهيرة وتنخفض تدريجياً حتى الليل، وسط استعدادات مكثفة من غرفة العمليات بالمحافظة تحسباً لأية تقلبات جوية خلال الساعات المقبلة، كما شهد أرض مطار البالون الطائر بمحافظة الأقصر، تحليق رحلات البالون للتحليق بالسائحين الأجانب والمصريين من جديد فى السماء مع تحسن حالة الطقس.

موجة الطقس البارد بالمحافظات (3)

وفي المنيا قدم تليفزيون "اليوم السابع"، بثًا مباشرًا عن حالة الطقس فى محافظة المنيا اليوم، وتشهد المحافظة طقس مستقر مع سطوع الشمس منذ الساعات الأولى من الصباح، مع رياح خفيفة باردة وظهور متقطع للغيوم البيضاء فى مناطق متفرقة.

موجة الطقس البارد بالمحافظات (4)

وكانت المحافظة قد شهدت الأسبوع الماضى طقسًا شديد البرودة ليلا ونهارًا مع ظهور الغيوم بمختلف الأنحاء، وكلف المحافظ، مديري المديريات ورؤساء الوحدات المحلية والأجهزة المعنية باتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لمواجهة التقلبات الجوية، خاصة على الطرق السريعة، واتخاذ كل الإجراءات الوقائية للتعامل مع تداعيات سوء الأحوال الجوية وتوقعات سقوط الأمطار.

موجة الطقس البارد بالمحافظات (5)

وفى الإسماعيلية أجرى "تليفزيون اليوم السابع"، بثًا مباشرًا، من مدينة الإسماعيلية، لرصد حالة الطقس في المحافظة، حيث تشهد "عروس القنال"، اليوم طقس معتدل، ووصلت درجة الحرارة الصغرى إلى 10 والعظمى إلى 20 درجة، والسماء صافية وشمس مشرقة، وغابت الشبورة المائية اليوم، وشهدت الشوارع سيولة مرورية.

موجة الطقس البارد بالمحافظات (6)

وشهدت محافظة الإسماعيلية، سيولة مرورية على كل الطرق المؤدية من وإلى المحافظة، خاصة طريق "الإسماعيلية - القاهرة"، كما شهدت قناة السويس، انتظام حركة السفن في المجرى الملاحى لقناة السويس في الاتجاهين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة