موسيمانى يحسم الجدل حول جاهزية بيرسي تاو.. المدير الفنى يدفع بنجم جنوب أفريقيا فى تشكيل الأهلى الأساسى أمام المريخ السودانى.. محمد شريف يقود الهجوم.. حسين الشحات يظهر من البداية.. أفشة وعبد القادر ضمن البدلاء

الجمعة، 18 مارس 2022 05:30 م
موسيمانى يحسم الجدل حول جاهزية بيرسي تاو.. المدير الفنى يدفع بنجم جنوب أفريقيا فى تشكيل الأهلى الأساسى أمام المريخ السودانى.. محمد شريف يقود الهجوم.. حسين الشحات يظهر من البداية.. أفشة وعبد القادر ضمن البدلاء الاهلي
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حسم بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي العديد من الأمور الشائكة بعدما أعلن تشكيل الفريق لمباراة المريخ السوداني بعد قليل ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

فقد أعلن موسيماني تشكيل الأهلي والذي تضمن مشاركة بيرسي تاو أساسياً ليُجهض الأنباء الغير صحيحة التي تم تداولها الأيام الماضية حول معاناة اللاعب من إصابة في العضلة الضامة وحاجته 6 أسابيع للتعافي من هذه الإصابة.

بيرسي تاو في التشكيل الأساسي

لكن موسيماني أختار بيرسي تاو أساسياً في تشكيل الأهلي ، كما ضم المدرب الجنوب أفريقي ، حسين الشحات للتشكيل الأساسي بعد فترة غاب خلالها اللاعب عن الظهور أساسياً وكان يُشارك كبديل.

كما يبقي أحمد عبد القادر على دكة البدلاء رغم توقع البعض مشاركة اللاعب أساسياً في ظل تذبذب مستوى أفشة لكن المدير الفني أبقي على أفشة في التشكيل الأساسي على حساب عبد القادر.

ويلتقي الأهلي مع المريخ السوداني في السادسة من مساء اليوم، الجمعة، باستاد الأهلي والسلام ، في الجولة الخامسة للمجموعة الأولى لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

تشكيل الأهلي لمباراة المريخ

وجاء تشكيل الأهلي لمباراة المريخ ،على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد هاني - ياسر إبراهيم - محمد عبد المنعم - علي معلول.

خط الوسط: عمرو السولية - حمدي فتحي - محمد مجدي أفشة – حسين الشحات - بيرسي تاو.

خط الهجوم: محمد شريف.

دكة بدلاء الأهلي أمام المريخ

فيما يجلس على دكة البدلاء ، كلاً من : حسام حسن – أيمن أشرف – علي لطفي – كريم فؤاد ــ محمود وحيد – طاهر محمد - لويس ميكيسوني – أحمد عبد القادر - أليو ديانج.

وضمت قائمة  الاهلى لمباراة الليلة ، 22 لاعبًا هم: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وياسر إبراهيم وحمدي فتحي وحسام حسن ومحمد شريف وأيمن أشرف وحسين الشحات وأليو ديانج وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة ومحمود وحيد وعلي معلول ومحمد محمود وبيرسي تاو ومحمد عبد المنعم وطاهر محمد طاهر وكريم فؤاد ولويس ميكيسوني ومحمد هاني وأحمد عبد القادر.

​الأهلي لا يملك سوى الفوز

ويدخل الأهلي مباراة اليوم تحت شعار "لابديل عن الفوز" من أجل حصد نقاط المباراة الثلاثة وإحياء حظوظه في التأهل لدور الثمانية في البطولة الأفريقية التى يحمل الأهلي لقبها أخر نسختين و10 مرات في تاريخه.

ويتطلع الأهلي لتجاوز صدمة الخسارة الأخيرة من صن داونز بجنوب أفريقيا من أجل استكمال رحلة التأهل لدور الثمانية ومن ثم الحفاظ على اللقب الأفريقي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة