شهود العيان يروون تعرض مواطنين للدهس من قبل سائق متهور في بولاق الدكرور.. فيديو

الجمعة، 18 مارس 2022 08:16 م
شهود العيان يروون تعرض مواطنين للدهس من قبل سائق متهور في بولاق الدكرور.. فيديو موقع تعرض عددا من المواطنين لحادث دهس من قبل سائق مجهول ببولاق الدكرور
كتب عبد الله محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أجرى اليوم السابع، بثا مباشرا مع عدد من شهود العيان، حول واقعة تعرض عدد من المواطنين للدهس تحت عجلات سيارة كان يقودها شخص متهور، حيث كان يقود السيارة بسرعة جنونية بمنطقة بولاق الدكرور بشارع الشوربجى، ولم يتوقف أو يتوخى الحذر وتفادى المواطنين الذين كانوا يسيرون في الشارع، مما أدى إلى إصابة عدد كبير منهم بعد تعرضهم للدهس، ولذا قائد السيارة بالفرار.

من جانبهم قام الأهالى من المنطقة والمارة في الشارع بمحاولة اللحاق به وإيقافه، لكنهم لم يتمكنوا من ضبطه بسبب قيام السائق بدهس كل من حاول أن يعترض طريقه، بينما أكد شهود العيان على الواقعة أن هذا الشخص لم يكن تحت تأثير المخدرات لأنه كان يقود بمهارة فائقة بالإضافة إلى أنه كان محددا وجهته التي كان يرغب الذهاب إليها.

فيما استمع رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، لأقوال المصابين في حادث دهس سيارة لعدد من المواطنين، بشارع العشرين، بمنطقة فيصل، وأسفر الحادث عن إصابة ما يقرب من 10 أشخاص.

وأشارت التحريات الأولية إلى أن الإصابات تنوعت بين كسور وكدمات وجروح، ويتلقى المصابين العلاج، بالمستشفى، حيث ذكروا أنهم فوجئوا بسيارة يقودها شاب تصطدم بهم، وفرار قائدها هاربا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة