سعد سمير: أكثر خسارة أحزنتنى كانت أمام الزمالك.. وفايلر طور لاعبى الأهلي

الجمعة، 18 مارس 2022 01:42 ص
سعد سمير: أكثر خسارة أحزنتنى كانت أمام الزمالك.. وفايلر طور لاعبى الأهلي فايلر
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف سعد سمير كابتن فريق فيوتشر، كواليس الفترة التي قضاها في الأهلي تحت قيادة السويسري رينية فايلر مدرب الفريق الأحمر السابق، وسبب رحيله المفاجئ عن النادي، وقال سعد سمير في تصريحات لبرنامج "ملعب أون تايم": "موضوع كورونا هو السبب في رحيل فايلر عن الأهلي، وكان ليه مشكلة في جماهيرية الأهلي لم يكن معتاد على الأجواء وكان يتحرك بصعوبة، وتأثر بعد موضوع فيروس كورونا لذلك بدأ يتراخى في الفترة الأخيرة، ولكنه طور من أداء لاعبين كثر مثل السولية وحمدي فتحي ورمضان صبحي وحسين الشحات، وريتم التدريب كان صعب على أى حد وأصعب من المباريات".

وأضاف: "فايلر كان عايز اللاعب يتمرن بكامل قوته يعني يموت نفسه، وفوجئت في يوم قال لي أنت من أهم الناس عندي وهتبدأ النهاردة وكسبنا أربع مباريات ثم تعرضت للإصابة".

وواصل: "سجلت 17 هدفاً وأكثر مباراة زعلت على خسارتها كانت مباراة الزمالك، حصلنا على 9 فرص في تلك المباراة، واستقبلنا ركلتين جزاء والخبرات حسمت اللقاء، ونحن ثالث أقوى خط دفاع في الدوري حتى الآن".

وأكمل: "علي ماهر بعد مباراة الزمالك في التدريب قالنا (ايه يا جماعة حد تاني معملش علينا ضربات جزاء لو حد عايز يقول)".

واختتم: "الأمور تسير بشكل جيد، والنادي به اتزان لم ننفق الكثير من الأموال على شراء اللاعبين، أغلب اللاعبين إعارات وصفقات بأرقام بسيطة، والأهم أن تكون لديك رغبة في النجاح".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة