سعد سمير: الخروج من الأهلي لم يكن سهلا وتأثرت بحزن الشناوي عند رحيلى

الجمعة، 18 مارس 2022 12:35 ص
سعد سمير: الخروج من الأهلي لم يكن سهلا وتأثرت بحزن الشناوي عند رحيلى سعد سمير
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف سعد سمير، مدافع فريق فيوتشر، كواليس اتخاذ قراره بالرحيل عن النادي الأهلي، والانضمام إلى فيوتشر في بداية الموسم الجاري، وقال سعد سمير في تصريحات لبرنامج "ملعب أون تايم": "الخروج من الأهلي لم يكن سهلاً ولكن بعد ذلك أدركت أنني في مكان جيد، عندما تحدث معي فيوتشر لم أكن أفكر في الخروج من الأهلي، كان يتبقى لي موسمان في عقدي، وشعرت بأن هناك مشروعا كبيرا ومحترما مع فيوتشر".

وأضاف سعد سمير: "كنا مستعجلين ولدينا رغبة في إنجاز الكثير من الأمور في أسرع وقت، ولكن بعد أن هدأت الأمور حققنا الكثير من طموحاتنا، عندما تكون مع مجموعة تعرف طريقة شغلك ونظامك هذا يسهل مهمتك، كان معي 8 لاعبين من الأهلي وكانت لدينا نفس الالتزامات".

وواصل: "بعض اللاعبين تألقوا مع المباريات، مثل محمود حمدي ومحمود مرعي، ومروان محسن وناصر ماهر، كل توقف يزيد التجانس والحب بيننا، كان هدفنا أن يكون الفريق هو رقم واحد قبل أي شىء".

وأكمل سعد: "علي ماهر عمل معنا خلال فترة جاريدو وكان رقم 3 في الجهاز الفني، وكنت أتدرب معه في الإجازات عندما كان في فريق الشباب بالأهلي، وعلي ماهر ساعدني بشكل كبير للعودة إلى مستواى، وأحمد دياب قال لي ستكون كابتن الفريق وبعد ذلك جنش ثم مروان وفاروق".

وواصل: "من أول يوم كل الأمور المادية والإدارية تسير بشكل جيد في النادي، والميزة أن هناك ثقة بيننا وبين الإدارة، ويعاملونا بمنتهى الاحترام مثل الأهلي تماماً، الأمور كانت مختلفة في الأهلي لأن لي 13 سنة في الفريق، وقعدنا بالشهور دون مستحقات وكنا الفريق الوحيد الذي يلعب وحسن حمدي قال لنا الموضوع اختياري لمن يريد التنازل و95% من اللاعبين تنازلوا عن مستحقاتهم".

وأضاف: "في يوم الاحتفال بالنجمة العاشرة اجتمعنا كلنا وكنت لا أحب أن يكون لي حفل لأني كنت أعلم أنني لن أستطيع أن أتمالك نفسي خاصة أن الشناوي تحدث قبلي وتأثر شوية وجاء في عقلي 13 سنة قضيتهم في النادي ولذلك الموضوع كان صعبا، الأهلي تفاجئوا عندما طلبت منهم الرحيل لفيوتشر، وفي عقدي بند يسمح بالعودة للأهلي بعد أول موسم، وهناك علاقة حب واحترام بين الأهلي وفيوتشر، وعبد المنعم استشارني قبل العودة إلى الأهلي، ولو فيوتشر طلب التجديد سأجدد لأنني لا أحب التنقل كثيراً".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة