أكرم القصاص - علا الشافعي

حظك اليوم وتوقعات الأبراج الجمعة 18 مارس على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى

الجمعة، 18 مارس 2022 12:00 ص
حظك اليوم وتوقعات الأبراج الجمعة 18 مارس على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى حظك اليوم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتسم رجل برج الحوت، بالعديد من الصفات والتي منها الغموض، والرغبة الدائمة في الانعزال عن الآخرين، والرومانسية في التعامل مع شريكة حياته، وإنكار الذات ومساعدة الآخرين دائماً، ونقدم في هذا التقرير حظك اليوم وتوقعات الأبراج على جميع الأصعدة، الصحية والعاطفية والمهنية، لمواليد كل الأبراج.

برج الجوزاء.. حظك اليوم الجمعة 18 مارس: استثمر نجاحك

يتسم مولود برج الجوزاء بالقدرة على التأقلم مع الظروف الطارئة والمتغيرة، والذكاء الذى يساعده على إبتكار أفكار جديدة ومختلفة، كما يعرف عنه حبه الشديد للعمل وإتقانه.

برج الجوزاء فى حظك اليوم 18 مارس

ويتميز مولود برج الجوزاء بصفات أخرى وهى حرصه على تكوين علاقات صداقة مع الأخرين والمزاجية التي تجعله يضحك أحياناً ويبكى أحياناً أخرى، كما يستطيع تحمل المسئولية سواء في المنزل أو العمل.

مشاهير برج الجوزاء

ومن مشاهير برج الجوزاء الفنانة العالمية إنجلينا جولى، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الجوزاء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهنى

حاول أن تستثمر نجاحك الذى حققته الفترة الماضية، وضع خطة جديدة تساعدك على تحقيق المزيد من النجاحات على أرض الواقع، ولكن أحذر من الذين يحاولون إحباطك والتقليل من عزيمتك.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد العاطفى

احرص على التعاون مع شريك حياتك في كل شيء، وأبذل قصارى جهدك لإثبات حبك له، حتى تحسن علاقتك به أكثر من أي وقت مضى، وتشعر معه بالسعادة.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد الصحى

إفراط في تناول الحلوى والأطعمة الغنية بالدهون، يتسبب لك في الإصابة بالسمنة المفرطة والشعور بالكسل بشكل دائم، لذلك عليك بعدم الإفراط في تناول الطعام واتباع نظام غذائى صحى.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجوزاء الفترة المقبلة

يجب على مولود برج الجوزاء خلال الفترة المقبلة، أن يحسن علاقته بشريك حياته وبزملائه في العمل حتى يصبح محبوباً من الجميع كما كان في السابق.

 

برج السرطان.. حظك اليوم الجمعة 18 مارس: احذر الغرور

يتسم مولود برج السرطان بالعديد من الصفات التي تجعله من الشخصيات المميزة منها الوقوف بجانب الأصدقاء وقت الشدة وطيبة القلب والعاطفية التي تجعله يتأثر من أقل الكلمات والمواقف التي يتعرض لها.

برج السرطان في حظك اليوم 18 مارس

ويتميز مولود برج السرطان بصفات أخرى وهى المزاجية و العصبية التي تدفعه لإتخاذ قرارات متهورة أحياناً، كما يتسم بالخجل والرغبة أحياناً في الإنعزال عن الآخرين.

مشاهير برج السرطان

ومن مشاهير برج السرطان الفنانة نيكول سابا، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج السرطان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد المهني

إياك والشعور بالغرور، وحاول أن تحسن علاقتك بالآخرين وخاصة زملائك، وأحرص على تجديد أفكارك في العمل حتى تحسن من صورتك أمام رؤساءك خلال الفترة المقبلة.

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد العاطفي

لا تبحث عن الحب، ودعه يطرق على بابك، حتى لا تدخل في علاقة عاطفية مع الشخص الخطأ للتخلص فقط من شعورك الدائم بالوحدة وعدم الأمان، لذلك عليك بالإنتظار حتى تجد الشخص المناسب لك.

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد الصحي

احرص على اتباع نظام غذائى صحى يساعدك على الشعور بالحيوية والنشاط وحرق المزيد من الدهون المتراكمة بمختلف أنحاء جسمك وذلك لإفراطك في تناول الأطعمة الدسمة.

برج السرطان وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يجب على مولود برج السرطان، خلال الفترة المقبلة، أن يسعى لتجديد ذاته ويهتم بنفسه أكثر وبصحته حتى يشعر بالحيوية والنشاط، ويتجنب الكسل، ويصبح أفضل حالاً .

 

برج الحوت.. حظك اليوم الجمعة 18 مارس: اهتم بالتفاصيل

يتسم مولود برج الحوت بطيبة القلب ومساعدة الأخرين كما يتميز بالمرح والإخلاص لشريك حياته، والصراحة، لذلك فهو من الأشخاص المفضلين للكثير سواء فى عمله أو فى محيط منزله.

برج الحوت في حظك اليوم 18 مارس

 يتميز مولود برج الحوت بصفات أخرى الذكاء والعيش في الخيال لفترة من الوقت، حيث يساعده ذلك على إبتكار أفكار جديدة، كما يتسم بضعف الإرادة لذلك من السهل السيطرة عليه.

مشاهير برج الحوت

ومن مشاهير برج الحوت الفنانة دينا الشربينى ويقدم “اليوم السابع توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحوت على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي .

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد المهني

تخلص من الحيرة والقلق وحاول أن تسترخى قبل أن تبدأ عملك اليوم، حتى لا ترتكب أي خطأ يتسبب لك في الوقوع بالكثير من المشاكل أثناء العمل، كما عليك التركيز في أدق التفاصيل.

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد العاطفي

اهتم بشريك حياتك وخصص له بعض الوقت أثناء اليوم، وأنصت له وأظهر له اهتمامك حتى تقوى علاقتك به، كما عليك أن تتقرب من أفراد عائلتك وتحرص على زيارتهم بين الحين والآخر.

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد الصحي

احرص على شرب اللبن بشكل يومى، حتى تقوى عظامك وجهازك المناعى، وتجنب اتباع العادات غير الصحية، حتى تحافظ على صحتك وتحمى نفسك من الإصابة بالأمراض المعدية.

برج الحوت وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يجب على مولود برج الحوت خلال الفترة المقبلة، أن يحرص على اتباع تعليمات الطبيب وممارسة التمارين الرياضية بشكل يومى، حتى يحسن حالته المزاجية.

 

برج الدلو.. حظك اليوم الجمعة 18 مارس: استمع للموسيقى

يتسم مولود برج الدلو بالعديد من الصفات والتي منها المزاجية التي تتحكم أحياناً في قراراته، كما يستطيع إبتكار العديد من الأفكار لمشاريع تجارية ناجحة، كما يتسم بالتسامح مع الآخرين.

برج الدلو في حظك اليوم 18 مارس

يخشى مولود برج الدلو الدخول في علاقة عاطفية جديدة، خوفاً من الفشل، كما يتسم بطيبة القلب والحرص على تكوين علاقات صداقة مع الأخرين، وإتقان العمل والاستقلال .

مشاهير برج الدلو

ومن مشاهير برج الدلو الفنانة ياسمين صبرى ويقدم “اليوم السابع توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الدلو على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

 

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد المهني 

اطلع على كل ماهو جديد ومختلف في مجال عملك واحرص على استخدام أحدث الوسائل التي تساعدك على إنجاز المهام المطلوبة منك في أسرع وقت ممكن حتى تتفوق على زملائك. 

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد العاطفي

حاول أن تثق بشريك حياتك أكثر من ذلك، ولا تسمح لأحد بأن يتدخل في شئونك الخاصة أو يقرر مايجب أن تفعله في حياتك، حتى تتجنب إثارة المشاكل مع الشريك خلال الفترة المقبلة. 

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد الصحي

حاول أن تسترخى وتستمع للموسيقى الهادئة، وتتجنب التفكير في المشاكل واحرص على ممارسة التمارين الرياضية المختلفة التي تساعدك على تحسين حالتك المزاجية.

برج الدلو وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة 

يجب على مولود برج الدلو خلال الفترة المقبلة، أن يعمل على تحسين أدائه في العمل ولا يحاول أن يصبح نسخة من أحد زملائه ويسعى فقط لإثبات ذاته.

 

برج الأسد.. حظك اليوم الجمعة 18 مارس: استقرار 

برج الأسد من الأبراج التى تتمع بالمزيد من الثقة بالنفس والتى تصل لحد الغرور، و يتحلون بالمرح والفكاهه، ويمتلكون شخصية قيادية بالفطرة، ويشعر بالغيرة الشديدة على الحبيب، وأصحاب حضور جذاب واعتناء بمظهرهم بشكل كبير.

برج الأسد في حظك اليوم 18 مارس

برج الأسد من الشخصيات الواضحة، التي لا تتقبل الكذب أو الخداع، عنيدين فى أحياناً كثيرة، وهو الأمر الذى يتسبب فى وقوعهم في المشاكل، وهم أصحاب أصرار وعزيمة كبيرة، ويسعي  لتحقيق ذاته.

مشاهير برج الأسد

ومن مشاهير برج الأسد الفنانة مديحة كامل، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابعتوقعات علماء الفلك لأصحاب برج الاسد على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد المهني

استقرار على الصعيد المهني نتيجة الأوضاع الحالية، ولكن مع سعى الأسد لأثبات نفسه ما يلبث ان يتقدم بخطوات صغيرة تجاه حلمه، الأمر الذي يعتبر بمثابة الدفعة الأولى لمرحلة الإنطلاق القصوى التي يستعد لها الاسد من فترة، وقد تكلل جهوده بالنجاح في المستقبل القريب نتيجة السعي والأصرار.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد العاطفي

تحسن طفيف على الصعيد العاطفي وذلك نتيجة شعوره بالأستقرار الفترة الحالية، وحسن تصرف الأسد مع شريكه، الأمر الذي يزيد من قوة ومتانة العلاقة، بل وأيضا يمنحها القدرة على تجديد الشغف، ومواصلة الحياة مع الشريك بأفضل صورة ممكنة ومتاحة حالياً.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد الصحي

تحسن على الصعيد البدني نتيجة اهتمام الأسد بمظهره، ونتيجة لنشاطة النسبي في الفترة الأخيرة، مع تحسن كبير في شخصية الاسد على الجانب النفسي، من حيث الأستقرار والتأني في اتخاذ القرارات المصيرية، والاحتكام للعقل فيما يخص تلك القرارات، والنظر في التبعات المستقبلية لها بقدر الإمكان.

برج الأسد وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

مرحلة جيدة للأسد على الصعيد العام، نتيجة تحليه بالعقلانية والنضوج الأمر الذي يمنحه شخصية مؤثرة وفريدة من نوعها، تصبح محور النظر فى العمل والعائلة والأصدقاء.

 

برج الجدي.. حظك اليوم الجمعة 18 مارس: تخطى الأزمات

برج الجدي من الأبراج النقية الواضحة والصريحة، والحادة جداً في قراراتها، وغامضة فيما يخص حياتها الشخصية، ولديها قدرة على التأقلم بشكل فائق، وقيادي بالفطرة، و مزاجي بشكل كبير.

برج الجدي في حظك اليوم 18 مارس

برج الجدي من الشخصيات المرنة نسبياً ولكنها حادة في قراراتها، وحذر في تعاملاته مع الأخرين، ولا يمنح ثقته لأحد بسهولة، ويستطيع تكوين صداقات بسهولة ولكنه يتخير أصدقائه بعناية فائقة.

مشاهير برج الجدي

ومن مشاهير برج الجدي الفنان احمد حاتم، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابعتوقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجدي على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الجدي حظك اليوم على الصعيد المهني

استقرار على الصعيد المهني نتيجة محاولة الجدي اثبات ذاته بأكثر من وسيلة، مع محاولاته الدائمة للتقدم عن طريق التعلم الذاتي واكتساب الخبرات والعلاقات في المجال المهني بشكل كبير، الأمر الذي يجعله يتقدم فى المستقبل .

برج الجدي حظك اليوم على الصعيد العاطفي

بعض المشكلات الناتجة عن التسرع وسوء التفاهم المستمر بين الجدى وشريك حياته، يؤدى إلى تعقيد الأمور بينهما أكثر، لذلك على الطرفان إيجاد حلول للمشاكل.

برج الجدي حظك اليوم على الصعيد الصحي

تحسن كبير على الصعيد النفسي حالياً نتيجة اكتساب الجدي الكثير من الخبرات الحياتية التي تؤهله للقيادة بإمتياز، وتجعله قادر على تخطي أي أزمات بسلاسة، أما عن الصعيد البدني فعلى الرغم من اهتمام الجدي بصحته عن طريق الطعام الصحي وممارسة التمارين بشكل شبة يومي إلا ان هناك بعض الازمات تظهر نتيجة قسوة الجدى على نفسه وتناوله لكمية قليلة من الطعام.

برج الجدي وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

مرحلة جيدة على كافة القطاعات، يتخللها بعض المشكلات التي يجد حلول لها ويتخطاها بسهولة، ولكن مع مرور الوقت سيتحول الجدي إلى شخص أكثر حكمة وقدرة على إدارة شئونه الخاصة وتخطى للأزمات التى تواجهه فى حياته.

 

برج الحمل.. حظك اليوم الجمعة 18 مارس: استمع للشريك

برج الحمل من الأبراج النارية سريعة التقلبات المزاجية، وطموح ونشيط أيضاً، ومتسرع أحياناً في إتخاذ القرارات، وقيادي وقادر على تحمل المسئولية، يناقش ويتحدى بفخر وجراءة.

برج الحمل في حظك اليوم 18 مارس

برج الحمل من الشخصيات الفخورة بنفسها لأبعد الحدود، وذلك لثقته بنفسه وقدراته ودائماً ما يطلع على كل ماهو جديد ومختلف ليستطيع منافسة الأخرين، ليدخل فى منافسة دائمة مع ذاته، وعفوي بدرجة كبيرة، وذلك بسبب صراحته ووضوحه.

مشاهير برج الحمل

ومن مشاهير برج الحمل الفنانة شيري عادل، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابعتوقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحمل على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد المهني

استقرار نسبي على الصعيد المهني نتيجة الأوضاع الحالية، سرعان ما تتحسن الأحوال بعد فترة قصيرة، وذلك نتيجة تطوير الحمل لنفسه وبحثه الدائم عن فرص أفضل لأظهار إمكانياته الحقيقية.

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد العاطفي

استقرار نسبي على الصعيد العاطفي، مع  ظهور بعض الأزمات الصغيرة التي يستطيع الحمل تخطيها بكل سهولة مع شريكه، فمحاولة الأستماع للطرف الأخر هي أفضل السبل، وعدم التمسك بالرأي والأنفتاح هو الاتجاه السائد فى العلاقات حالياً والذي يدعم استمراراها لوضوح أطراف العلاقة.

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد الصحي

تحسن على الصعيد الصحي البدني نتيجة نشاط الحمل في الأونة الأخيرة، مع بذل بعض المجهود عند ممارسة التمارين الرياضية بشكل شبة يومي مما يحسن من صحة ومزاجية الحمل بشكل كبير، وأما عن الصعيد النفسي يشهد تحسن نسبي في الظاهر مع الشعور ببعض القلق والتوتر الداخلي نتيجة سعي الحمل لأثبات نفسه في ظل وقت عصيب، ولكنه ما يلبث ان يتغير الأمر سريعاً مع مرور الوقت.

برج الحمل وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

فترة جيدة على الصعيد العام يتخللها بعض الإخفاقات الصغيرة والتي تعتبر في حد ذاتها خبرات مكتسبة للحمل، ونقاط تكشف مواضع خلل في قرارات الحمل يستطيع  تصويبها فوراً وتجنبها مستقبلاً والعمل على عدم ظهورها من جديد، الأمر الذي يكسب الحمل الخبرة والقدرة على تحمل المسئولية .

 

برج الثور.. حظك اليوم الجمعة 18 مارس: مستقبل باهر

برج الثور من الأبراج التى تتمتع بالمزيد من الثقة بالنفس، وتتميز بالصبر الطويل الذى يساعدها على تحمل الصعاب والضغوط، كما يستطيع إبتكار العديد من الأفكار المختلفة، ويتسم بحضوره المميز .

برج الثور في حظك اليوم 18 مارس

يمتلك برج الثور شخصية مرحة، تستطيع التكيف مع الأوضاع المختلفة عن طريق المثابرة والجد والأخلاص، ومن الشخصيات الواضحة و الصريحة، لا تستطيع إخفاء مشاعرها .

مشاهير برج الثور

ومن مشاهير برج الثور الأعلامي جورج قرداحي، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابعتوقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى

برج الثور حظك اليوم على الصعيد المهني

تسحن نسبي على الصعيد المهني نتيجة سعى الثور لأثبات نفسه بقدر الإمكان، مع محاولة اكتساب الخبرات والعلاقات المهنية مما يساعده على التقدم فى المستقبل.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد العاطفي

تحسن كبير على الصعيد العاطفي ولكن تظهر بعض المشكلات الناتجة عن عدم فهم الثور لكامل شخصية شريك حياته، الأمر الذي يضعه في أزامات متلاحقة سرعان ما تزداد في تلك الفترة.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد الصحي

تحسن نسبي على الصعيد الصحي نتيجة نشاط الثور في الفترة الأخيرة، مع وجود بعض المشاكل نتيجة اختيارات الثور الخاطئة مثل تناوله الأطعمة خارج منزله، أما على الصعيد النفسي حالة الثور مستقرة تماماً، على الرغم من المشاكل التى تواجهه.

برج الثور وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

مرحلة جيدة على الصعيد العام ولكن يتخللها العديد من المشكلات التي يمكن حلها اذا حاول الثور توفير الوقت الكاف لحلها، كما ينتظره مستقبل باهر نتيجة إجتهاده فى العمل.

 

برج العذراء.. حظك اليوم 18 مارس: مكاسب مادية

برج العذراء يتسم بالعديد من الصفات منها قوة الشخصية والحرص على ترتيب وتنظيم كل شىء حوله، كما يسعى دائماً لتحقيق المثالية فى كل شىء بحياته، ويميل إلى الاستقرار وتجنب الصراعات والمشاكل .

برج العذراء في حظك اليوم 18 مارس

برج العذراء من الأبراج التي تهتم بأناقتها ودائماً ما توجه النقد اللاذع لمن حوله، ويعشق الإطلاع على كل ماهو جديد ويهوى الإنعزال أحياناً، ويتسم بالإخلاص عند التعامل مع الحبيب أو الصديق.

مشاهير برج العذراء

ومن مشاهير برج العذراء حسين الجسمى، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العذراءعلى الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

حظك اليوم برج العذراءعلى الصعيد المهنى

هناك شخص كنت تعرفه قديمًا ستقابله ويعرض عليك مشروع كبير اليوم، ومن الأفضل أن تستجيب له وتشاركه فى هذا المشروع، سوف يساعدك على الشعور بالكثير  من الراحة، ويزيد من دخلك المادى.


حظك اليوم برج العذراء على الصعيد العاطفى

الكثير من الضحك والدفء يملأ حياتك اليوم مع الحبيب وشريك حياتك، حاول أن تستجيب لكل المحاولات التى يفعلها لاسعادك، وسوف تسمع قرار جيد  اليوم من شريك حياتك بشأن علاقتكما.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد الصحى

قد تشعر بالإرهاق اليوم  بسبب جلوسك لفترة طويلة أمام جهاز الكمبيوتر، ولأن الطقس المضطرب سوف يجعل الحساسية فى عينيك تزداد، لذلك تريث قليلاً و تناول أطعمة صحية تستفيد من عناصرها الغذائية.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج العذراء الفترة المقبلة

اليوم سيكون مزاجك متقلب كثيرًا، لكن الحظ سيبتسم لك، وقد تواجه عدة مشكلات تؤرق عليك حياتك فى الفترة المقبلة، وهذه المشكلات ستجد لها حلا اليوم، وقد تجد مكاسب مادية فى الطريق إليك، لكن عليك أن لا تتباهى دون داعِ أمام من تعرفهم.

 

برج الميزان.. حظك اليوم 18 مارس: اعترف بمشاعرك

مولود برج الميزان لديهم توازن وهدوء ورؤية مختلفة، يعشقون الطبيعة، وأناس طيبون القلب ويعشقون الإنسجام والوفاق ويفضلون التعامل بأدب  وإحترام لمشاعر الآخرين، ويسعدون لسعادة أصدقائهم وأحبائهم.

برج الميزان فى حظك اليوم 18 مارس

صاحب برج الميزان، يحب الموسيقى والفن والقراءة، شخص رومانسي، يكره الكذب والخيانة و خيالي وحالم مبتكر ومبدع حساس المشاعر وعاقل في تصرفاته إلى حد كبير.

مشاهير برج الميزان

ومن مشاهير برج الميزان حسن حسنى ، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الميزان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

حسن حسنى
حسن حسنى

 

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنى

أنت طيب القلب وتصدق الجميع، لذلك حاول التحقق من شخصيات الزملاء قبل التعامل معهم، لأن العفوية لن تفيدك فى أى شىء، واحرص على معرفة الجميع بطريقة سليمة وحاول الاستفادة من خبرات الآخرين.

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد العاطفى

حاول التحقق من حقيقة مشاعرك و كن صادقًا مع نفسك وأعترف بمشاعرك للحبيب، لعله هو الأخر يريد أن يعترف لك بإعجابه بك وتبدأ معه علاقة عاطفية جديدة.

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد الصحى

حاول أن تذهب للطبيب لتتعرف على أسباب الصداع الذى تشعر به منذ فترة، وتناول الماء والعصائر الطبيعية بشكل مستمر ولا تنسي ممارسة الرياضة وخاصة المشي لأن يساعدك على التركيز والتفكير الجيد.

برج الميزان توقعات علماء الفلك لمواليد الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الميزان أن يعيش فى حالة من الاضطراب بسبب انشغاله بكثير من الأفكار، ولن يقدر أحد بالتأثير على آرائه لأن القرار بيده هو، لذلك عليه أن يفكر جيداً قبل أى قرار.

 

برج القوس.. حظك اليوم 18 مارس: اختار صح

أصحاب برج القوس  هم أشخاص يعشقون الإنطلاق والسفر والرحلات ويعشقون الحرية ويقضون أفضل أوقاتهم مع العائلة والأصدقاء، ويحبون الاستقلالية ولديهم إحساس مرهف ويعشقون الفن والموسيقى، و المزاح.

برج القوس فى حظك اليوم 18 مارس

مولود برج القوس صاحبه عقلانى يخطط جيدًا لمستقبله، وينطلق بمفرده في تحقيق أهدافه، والقوس واثق من نفسه للغاية للحد الذى يصل للتفاخر، وهو إنسان مثقف يعشق القراءة والمعرفة.

مشاهير برج القوس

من مشاهير برج القوس حسن يوسف ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

حسن يوسف
حسن يوسف

برج القوس حظك اليوم على الصعيد المهنى

قد تواجه صعوبة فى تحقيق أهدافك اليوم، لذلك اذهب إلى الأماكن التى لم تكتشفها من قبل وتأمل، واختر لنفسك طريقك الخاص الذى لا يشاركك فيه أحد حتى تستطيع أن تصل لما تريد دون وجود منافس.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد العاطفى

أنت بصدد الدخول فى علاقة عاطفية جديدة، وعليك أن تتعلم من أخطائك السابقة ولا تفسد هذه العلاقة بأخطائك التى ارتكبتها المرة الماضية، وتعلم كيف تحافظ على الحبيب ولا تندفع فى قراراتك معه.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد الصحى

أنت اليوم على مقربة من السلام النفسي علمت مشاكلك الصحية وأسبابها، لذلك لا تترك نفسك لأهوائها واحرص على الالتزام بتعليمات الطبيب وممارسة التمارين الرياضية وتناول الماء بصفة مستمرة طول اليوم

لمواليد برج القوس توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج القوس أن ينهى مرحلة المغامرة التى عاشها فى الفترة الماضية، وعلى مولود القوس أن يختار لنفسه الطريق الصحيح ويخطط بطريقة جيدة لأهدافه المستقبلية .

 

برج العقرب.. حظك اليوم 18 مارس: واصل الإنجازات

مولود برج العقرب يحب المساعدة دون مقابل، ومخلص للغاية وكاتم للأسرار، يتميز أنه عاقل في تصرفاته جدًا وصريح لدرجة عالية ويكره الكذب، وهو إنسان عاطفي وحساس، ومحب للناس وخاصة مع عائلته .

برج العقرب فى حظك اليوم 18 مارس

مولود برج العقرب، يحب النجاح ويبحث عنه ويسعى إليه في كل الطرق، وينجز كافة مهامه على الوجه الأكمل، ولا يحب الفشل وإذا عجز في مهام يظل يبحث عن طرق مختلفة حتى يصل إلى هدفه ويحققه.

مشاهير برج العقرب

ومن مشاهير برج العقرب صلاح السعدني، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العقرب على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

صلاح السعدنى
صلاح السعدنى

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد المهني

أنت شخص ذكى للغاية تجيد تخفيف الضغوط على نفسك وتجيد تحويل روتينك اليومى الملل في العمل إلى أمر إيجابى تستمتع به، وتجيد تشجيع نفسك على مواصلة الإنجازات والعمل، فاستمتع بذلك وحافظ عليه لأن هذا سر نجاحك.

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد العاطفي

انسى حبيبك السابق وأغلق هذه الصفحة من حياتك، ولا تتذكرها أو ترددها بينك وبين نفسك، وأبحث عن شخص أخر يناسب ويتوافق معك فى صفاتك الشخصية حتى تدخل معه فى علاقة عاطفية مستقرة.

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد الصحى

السر في تحسن حالتك الصحية مؤخرا هو طريقة تفكيرك فى الأمور  والتى تغيرت كثيرًا، فاستمتع بذلك وانتهز هذه الفرصة لتحقيق بعض الإنجازات من أجل زيادة شعورك بالتفاؤل والبهجة.

برج العقرب وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

تدرك أن الأيام المقبلة لها قيمة وتشعر بالسعادة من تجمع أصدقائك حولك، لذلك عليك أن تتقرب منهم أكثر وتقوى علاقتك بهم، حتى تحافظ على علاقتك بأصدقائك طوال الوقت.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة