تفاصيل حادث شارع فيصل.. شاب يدهس 10 أشخاص بسيارته ويفر هاربا.. فيديو

الجمعة، 18 مارس 2022 03:40 م
تفاصيل حادث شارع فيصل.. شاب يدهس 10 أشخاص بسيارته ويفر هاربا.. فيديو تغطية خاصة لتليفزيون اليوم السابع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تليفزيون اليوم السابع، تغطية خاصة، أعدها رامى نوار وقدمتها جرمين شلبى، تناولت تفاصيل الحادث البشع الذى وقع خلال الساعات اللى فاتت فى شارع العشرين بمنطقة فيصل، بعد ما دهست سيارة ملاكي، عددا من المواطنين بشارع العشرين، في منطقة فيصل بالجيزة، مما أسفر عن إصابة ما يقرب من 10 أشخاص، وفر قائدها هاربا، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لإسعافهم، وجاري تكثيف التحريات لكشف ملابسات الحادث وضبط المتهم.

 تلقت غرفة النجدة بمديرية أمن الجيزة، بلاغا يفيد وقوع حادث تصادم بشارع العشرين، بمنطقة فيصل، انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتبين من خلال المعاينة والتحريات، أن سيارة ملاكي يقودها أحد الأشخاص بسرعة كبيرة اصطدمت بعدد من المارة بالشارع، مما أسفر عن إصابة ما يقرب من 10أشخاص، وفر قائد السيارة هاربا.

فحص رجال المباحث عددا من كاميرات المراقبة المحيطة بمكان الحادث، والتي رصدت اصطدام السيارة بالمصابين، وجاري تكثيف التحريات لكشف ملابسات الحادث، والتوصل لهوية قائد السيارة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وأخطرت النيابة المختصة للتحقيق.

واستمع رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، لأقوال المصابين في حادث دهس سيارة لعدد من المواطنين، بشارع العشرين، بمنطقة فيصل، وأسفر الحادث عن إصابة ما يقرب من 10 أشخاص.

وأشارت التحريات الأولية إلى أن الإصابات تنوعت بين كسور وكدمات وجروح، ويتلقى المصابين العلاج، بالمستشفى، حيث ذكروا أنهم فوجئوا بسيارة يقودها شاب تصطدم بهم، وفرار قائدها هاربا.

وقال شهود عيان أنهم حاولوا اللحاق بقائد السيارة، إلا أنه تمكن من الهرب، وتم فحص كاميرات المراقبة المحيطة بمكان الحادث، والتي رصدت مشهد دهس قائد السيارة للمصابين، وفراره عقب الحادث.

ولجأ رجال المباحث إلى فحص كاميرات المراقبة لتحديد خط سير هروب المتهم، وتحرر محضر بالواقعة، وقررت النيابة سرعة ضبط المتهم الهارب، والاستعلام عن الحالة الصحية للمصابين، وطلب تحريات المباحث حول الواقعة، وباشرت التحقيق.

وتكثف الأجهزة الأمنية جهودها لضبط سائق سيارة ملاكي تسبب في إصابة 10 أشخاص بمنطقة فيصل التابعة لمحافظة الجيزة، نتيجة السرعة الجنونية.

وكلفت جهات التحقيق رجال المباحث بسرعة إجراء التحريات اللازمة وضبط المتهم بعد أن تمكن من الفرار، وأمرت النيابة بالتحفظ على كاميرات المراقبة بمحيط الحادث تمهيداً لتفريغها وكشف على ملابسات الحادث.

وأرسلت النيابة مندوبين لسماع أقوال المصابين ممن تسمح حالتهم الصحية، كما أرسلت للإدارة العامة للمرور لموافاتها ببيانات السيارة وقائدها لتسهيل عملية ضبطه والتحقيق معه.

كانت غرفة عمليات النجدة بالجيزة تلقت بلاغًا بوقوع حادث  بشارع العشرين وبالانتقال تبين إصابة 10 أشخاص اصطدمت بهم سيارة ملاكي وفر قائدها هارباً، وجرى نقل المصابين إلى المستشفى، وتتابع النيابة العامة التحقيقات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة