أكرم القصاص - علا الشافعي

إصابة عاملين فى حادث انقلاب أتوبيس لنقل الركاب بشرق بورسعيد

الخميس، 17 مارس 2022 03:22 م
إصابة عاملين فى حادث انقلاب أتوبيس لنقل الركاب بشرق بورسعيد انقلاب سيارة - صورة أرشيفية
بورسعيد محمد عزام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقبل مستشفى السلام ببورسعيد عاملين مصابين بكسور وجروح وسحجات متفرقة بالجسم، ذلك على إثر تعرضهما لحادث أتوبيس بشرق بورسعيد، تم الدفع بقوات إدارة المرور، وقوات تأمين الطرق إلى مكان الحادث، وإعادة حركة السير على الطريق عقب توفقه جزئيا بسبب الحادث.

كان مدير أمن بورسعيد تلقى بلاغا بانقلاب أتوبيس محمل بالركاب بمنطقة شرق بورسعيد، ووجود مصابين وتم الدفع بسيارات الإسعاف ونقل المصابين للمستشفى لتلقى العلاج واتخاذ كافة الإجراءات اللازمة في هذا الشأن.

تبين من خلال التحريات الأولية والمعاينة المبدئية لمكان الحادث بوقوع حادث انقلاب لأتوبيس لنقل الركاب بمنطقة شرق بورسعيد، نتج عن الحادث إصابة عادل. ع . م 31 سنة بكسر بقاع الجمجمة، وإصابة محمود . م . 41 سنة بكسر بالزراع اليسرى من جراء انقلاب الأتوبيس.

جرى إخطار الدكتور مصطفى شعبان، مدير فرع الهيئة العامة للرعاية الصحية بمنظومة التأمين الصحي الشامل ببورسعيد، والذى قرر سرعة متابعة حالة المصابين وتقديم كافة أوجه الرعاية الصحية لهم وإخطار ذويهم والاستمرار في موالاة الاستعلام عن حالتهما الصحية داخل المستشفى باستمرار، كما تم رفع آثار الحادث والتحفظ على الأتوبيس، وتكليف هندسة المرور بعمل التقرير اللازم نحو الحادث وأسبابه، وتحرر محضر بالواقعة وجار العرض على النيابة العامة التي تولت التحقيق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة