الرجاء ضيفا على أمازولو لحسم التأهل لربع نهائى دوري الأبطال

الجمعة، 18 مارس 2022 05:00 ص
الرجاء ضيفا على أمازولو لحسم التأهل لربع نهائى دوري الأبطال الرجاء الرياضي ،
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل نادي الرجاء الرياضي المغربي ضيفا ثقيلا على نظيره نادي أمازولو الجنوب إفريقي، مساء اليوم الجمعة ، في إطار مواجهات الجولة الخامسة في دور المجموعات من عمر مسابقة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2021/2022.

ويحتضن ملعب  موزيس مديبا، في جنوب افريقيا مواجهة أمازولو ضد الرجاء في تمام الساعة 6 مساء اليوم الجمعة بتوقيت القاهرة.

ويتصدر الرجاء المغربي المجموعة الثانية برصيد 9 نقاط ثم يتساوي أمازولو مع وفاق سطيف بـ6 نقاط، في المركزين الثالث والثاني على الترتيب، ثم حوريا الغيني في المركز الأخير بـ3 نقاط.

وسيقاتل الرجاء الرياضي المغربي للفوز في اللقاء  ،  ليتمكن من حسم التأهل إلى الدور الربع نهائي بصورة رسمية،  في ظل حاجته الشديدة إلى ثلاثة نقاط فقط.

ويسعى الفريقين لتحقيق الانتصار؛ للخروج بالثلاثة نقاط كاملةً حيث يخوض الفريقان هذا اللقاء، تحت شعار الفوز لا بديل له وخاصةً، أن الثنائي يطمح في تحقيق هدف معين حسم التأهل .

ولم يبقى أمام فريق أمازولو صاحب الضيافة أية حلول أخرى؛ سوى تحقيق الفوز في هذه المباراة لرغبته الشديدة في الحصول على الستة نقاط لاقتراب اكثر الى خطف إحدى بطاقتى التأهل.

وخسر الرجاء في مباراته الأخيرة أمام حوريا كوناكري الغيني (2-1)، وهي أول هزيمة له في دور المجموعات بدوري الأبطال.

ويبحث الفريق البيضاوي بقيادة مديره الفني رشيد الطوسي، العودة بنتيجة إيجابية، لحسم التأهل أو الاقتراب منه.

بينما يأمل الفريق الجنوب إفريقي في خسارة أو تعادل وفاق سطيف الجزائري؛ ليتمكن في هذه الحالة من التربع على الوصافة؛ في حالة فوزه بهدف أو هدفين، ولكنه في نفس الوقت، سوف يتساوى مع الفريق المغربي في عدد النقاط؛ برصيد تسعة نقاط لكلاً منهما.

وضمن منافسات المجموعة الثانية أيضا يستضيف وفاق سطيف الجزائري نظيره حوريا كونكري الغيني ، على ملعب 5 جوليه في التاسعة مساء الليلة.

وسيحاول الفريق الجزائري حسم الموقعة لصالحه للاقتراب أكثر من التأهل والقضاء على امال حوريا الذى يمتلك 3 نقاط فقط في قاع ترتيب المجموعة، بينما يحتل أصحاب الضيافة وصافة الترتيب ب 6 نقاط بالتساوى مع قريث أمازو الجنوب افريقي.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة