أكرم القصاص - علا الشافعي

الرجاء المغربي يتفق مع الطاوسي لخلافة البلجيكى فيلموتس

الإثنين، 28 فبراير 2022 12:30 م
الرجاء المغربي يتفق مع الطاوسي لخلافة البلجيكى فيلموتس رشيد الطاوسي
كتب- إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية مغربية أن إدارة نادي الرجاء تتجه لتعيين رشيد الطاوسي مدرباً للفريق الأخضر، خلفاً للبلجيكي مارك فيلموتس، بعد فسخ التعاقد الأسبوع الماضي.

وكشفت صحيفة البطولة المغربية أن إدارة نادي الرجاء الرياضي اقتربت من حسم التعاقد مع الطاوسي لقيادة الفريق خلال المرحلة المقبلة.

وأضافت أن الطاوسي كان من أبرز المرشحين لقيادة العارضة الفنية للرجاء، إلى جانب التونسي فوزي البنزرتي، قبل أن يميل اختيار إدارة النادي إلى كفّته، فى انتظار الإعلان الرسمي عن ذلك.

وأشارت إلى أن الرجاء لعب الفترة الماضية تحت قيادة طاقم فني يتكون من بوشعيب المباركي ومحمد البكاري في آخر مقابلتيْن، واللتان انتصر فيهما الفريق على حساب الشباب الرياضي السالمي وحوريا الغيني، ضمن الدوري الاحترافي ودوري أبطال أفريقيا.

الرجاء
الرجاء

 

وحقق الرجاء المغربي فوزا صعبا على ضيفه فريق حوريا الغينى بهدف نظيف، في اللقاء الذى جمعهما مساء الجمعة الماضي، على ملعب "محمد الخامس"، ضمن منافسات الجولة الثالثة عن المجموعة الثانية من مرحلة مجموعات دورى أبطال أفريقيا للموسم الحالي 2021 – 2022.

سجل محسن متولى هدف فوز الرجاء بالمباراة في الدقيقة 67 من زمن المباراة، ليحصد الفريق المغربي 3 نقاط، ومحققا العلامة الكاملة في مرحلة المجموعات.

وعزز الرجاء المغربي صدارته لجدول ترتيب المجموعة الثانية في دورى الأبطال برصيد 9 نقاط، بينما بقى فريق حوريا الغينى بدون رصيد من النقاط.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة