أكرم القصاص - علا الشافعي

التصريح بدفن جثة مزارع لقى مصرعه خنقا عقب جذب ماكينة رى فى سوهاج

الجمعة، 18 مارس 2022 10:06 ص
التصريح بدفن جثة مزارع لقى مصرعه خنقا عقب جذب ماكينة رى فى سوهاج اسعاف - أرشيفية
سوهاج محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لقى مزارع يبلغ من العمر 55 سنة مصرعه بناحية قرية الشيخ مكرم دائرة مركز سوهاج، وذلك على إثر إلتفاف شال على رقبته أثناء تشغيل ماكينة الري مما نتج عنه اختناقه واصطدامه بها ووفاته وتم نقل الجثة إلى المستشفى الجامعى، وبالعرض على النيابة العامة صرحت بدفن الجثة.

كان اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مساعد الوزير مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغا من مأمور مركز شرطة سوهاج يفيد بوصول مزارع إلى مستشفى سوهاج الجامعى جثة هامدة عقب جذب ماكينة الرى لشال كان موجود على رقبته مما تسبب في اختناقه ووفاته.

وبالفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء محمد زين مدير إدارة المباحث الجنائية وقادها العميد على العمارى رئيس مباحث المديرية بوصول المدعو رجب م ع ا إ 55 سنة مزارع ويقيم بناحية الشيخ مكرم دائرة المركز إلى مستشفى سوهاج الجامعى "جثة هامدة "ووجود آثار سحجة شبه دائرية حول الرقبة.

وبسؤال نجله المدعو محمد ر م ع ا 25 سنة عامل ويقيم بذات الناحية قرر بأنه أثناء قيام والده المتوفي بتشغيل ماكينة ري بأرضه الزراعية بذات الناحية ألتف شال كان يرتديه حول رقبته علي جزء من ماكينة الري مما نتج عنه إختناقه واصطدامه بها ووفاته ونفي الشبهة الجنائية.

وبتوقيع الكشف الطبي علي الجثة بمعرفة مفتش الصحة أفاد بوجود كسور متفرقة بالجسم وأن سبب الوفاة هبوط حاد بالدورة الدموية والتنفسية ولا توجد شبهة جنائية وأيدت تحريات إدارة البحث الجنائي ذلك تم تحرر المحضر اللازم وتم العرض على لانيابة العامة التي تولت التحقيق في الواقعة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة