السيطرة على حريق بحوش و3 منازل فى حريقين منفصلين بطما ومركز سوهاج

الإثنين، 16 أغسطس 2021 09:20 ص
السيطرة على حريق بحوش و3 منازل فى حريقين منفصلين بطما ومركز سوهاج الحماية المدنية - أرشيفية
سوهاج - محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكنت قوات الحماية المدنية بسوهاج، من السيطرة على حريقين منفصلين الأول بحوش منزل وامتد لمنزلين متجاورين، وذلك دائرة مركز سوهاج، وجاء الحريق الثانى بدائرة مركز طما، حيث نشب الحريق بمنزل مكون من طابق واحد ولا توجد خسائر في الأرواح.

كان اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، تلقى بلاغا من غرفة عمليات النجدة يفيد بنشوب حريقين منفصلين الأول بدائرة مركز سوهاج والثانى بدائرة مركز شرطة طما شمال محافظة سوهاج، وتم الدفع بقوات إدارة الحماية المدنية للسيطرة على الحريقين وإخمادهما.

وبالفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء محمد زين مدير إدارة المباحث الجنائية بنشوب حريق بحوش بناحية .

دائرة مركز سوهاج ملك محمد ي م ا 71 سنة بالمعاش ويقيم بذات الناحية وأمتد لمنزلين مجاورين ملك كل من شعبان ا م 53 سنة عامل وأحمد ك س م 32 سنة عامل ويقيمان بذات الناحية وتم الدفع بـــ" 2  " سيارة إطفاء والسيطرة علي الحريق وإخماده " دون حدوث إصابات "

وبسؤال المذكورين أفادوا بمضمون ما تقدم، ورجحوا أن سبب الحريق حدوث ماس كهربائي من توصيلات عشوائية، وأضافوا باحتراق بعض المنقولات المنزلية وكمية من البوص وأفلاق النخيل ونفوا الشبهة الجنائية.

وجاء الحريق الثانى بنشوب حريق بمنزل بناحية دائرة مركز طما وتبين نشوب الحريق بمنزل مكون من طابق واحد ملك المدعو عاطف ع م س  41 سنة عامل ويقيم بذات الناحية، وتم الدفع بسيارة إطفاء والسيطرة علي الحريق وإخماده، دون حدوث إصابات.

وبسؤال صاحب المنزل أفاد بمضمون ما تقدم ورجح أن سبب الحريق حدوث ماس كهربائي من توصيلات عشوائية وأضاف بإحتراق بعض المنقولات المنزلية، ونفي الشبهة الجنائية، تم تحرير محضرا بالواقعة وجار العرض على النيابة لتتولى التحقيق.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة