إزالة 118 حالة تعد على أراضى الزراعة بالمرحلة الثالثة للموجة 19 بالمنوفية

الجمعة، 18 مارس 2022 11:20 ص
إزالة 118 حالة تعد على أراضى الزراعة بالمرحلة الثالثة للموجة 19 بالمنوفية
المنوفية - فريق المحافظات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تابع اليوم اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، أعمال تنفيذ المرحلة الثالثة ضمن الموجة الـ19، وتم تنفيذ إزالة 118 حالة تعدى على أملاك الدولة والأراضى الزراعية بمختلف جهات الولاية المختلفة، مؤكداً أننا مستمرون فى تنفيذ الإزالات حتى إنتهاء أعمال الموجة حفاظاً على هيبة وحقوق الدولة.

وقد أكد محافظ المنوفية على إستمرار المرور الميدانى للجان الفنية المتخصصة على مستوى كافة الوحدات المحلية لرصد أية حالة تعدى فى المهد وإزالتها فوراً ، موضحاً بأنه خلال أسبوع تم تنفيذ إزالة فورية لـ37 حالة بنطاق المحافظة على مساحة فدان و14 قيراط ، فضلا عن إعادة زراعة 21 حالة بمساحة إجمالية  4 فدان و 18 قيراط وتم رفع كافة الأنقاض والتشوينات بها وعودة تلك الأراضى إلى طبيعتها الزراعية.

وأشار وكيل وزارة الزراعة بالمنوفية إلى أنه تم تحرير 1566 محضر تبوير على الأراضى الزراعية بمساحة 264 فدان و22 قيراط، خلال الفترة من 9 فبراير الماضى وحتى 17 مارس 2022 ، وذلك فى إطار ما تقوم به الدولة من مجهودات مضنية للحفاظ على الرقعة الزراعية والحد من تبويرها لما تمثله من أمن قومى وغذائى للمواطنين .

ومن جانبه شدد محافظ المنوفية على مديرية  الزراعة وبالتنسيق مع رؤساء الوحدات المحلية بالمتابعة الدورية لكافة الأحواض بنطاق المحافظة لاكتشاف أية حالة تعدى فى المهد والتعامل الفورى معها واتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة حيال المخالفين.

2
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة