أخبار مصر.. الرئيس السيسى يتفقد منطقة مصر القديمة ويستفسر عن أحوال المواطنين

الجمعة، 18 مارس 2022 06:00 م
أخبار مصر.. الرئيس السيسى يتفقد منطقة مصر القديمة ويستفسر عن أحوال المواطنين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر "اليوم السابع" خلال الساعات الماضية عددا من الأخبار فى مقدمتها، الرئيس عبد الفتاح السيسى يتفقد منطقة مصر القديمة ويستفسر عن أحوال المواطنين.

 

التعليم: 15 سؤالا بـ30 درجة لكل مادة بامتحانات الصف الرابع الابتدائى

أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، أن كل مادة بامتحانات الصف الرابع الابتدائي المقرر عقده فى أبريل المقبل سيكون عدد الأسئلة فيها 15 جزئية وتحسب الدرجة الكلية فى المادة من 30 درجة، موضحة أن المدارس انتهت من وضع الأسئلة استعدادا للامتحانات.

 

الرئيس السيسى يتفقد منطقة مصر القديمة ويستفسر عن أحوال المواطنين

أجرى الرئيس عبد الفتاح السيسى، جولة تفقدية بعد ظهر اليوم الجمعة في منطقة مصر القديمة والقاهرة التاريخية، لمتابعة سير العمل بعدد من المشروعات القومية.

 

منتخب مصر: أبو جبل فى قائمة مباراة السنغال حتى لو لم يشارك أمام بترو أتليتكو

كشف مسئولو منتخب مصر، أن محمد أبو جبل حارس مرمى فريق الزمالك سينضم للمعسكر المقبل لخوض مباراتى السنغال فى المرحلة الأخيرة بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم، والمحدد لهما يومى 25 و29 مارس الجارى.

 

الهلال الأحمر المصرى يفتتح أول نقطة إغاثة على الحدود الأوكرانية البولندية

افتتح فريق الإغاثة الدولى الثانى للهلال الأحمر المصرى الذي يرأسه المدير التنفيذي للهلال الأحمر المصري الدكتور رامي الناظر ويشرف على غرفة العمليات به السيد لطفى غيث، أول نقطة خدمات إغاثية فى دولة بولندا فى معبر مديكا، وذلك فى إطار تنفيذ توجيهات الرئيس السيسي وحرصه على عودة المواطنين المصريين العالقين جراء الأزمة الروسية - الأوكرانية، وفي خطوة مكملة لما تقوم به الدولة المصرية لدعم  إجلاء وعودة المصريين إلي البلاد.

 

دعاء ليلة النصف من شعبان .. شاهد ابتهالات الشيخ صلاح الجمل.. فيديو

حل الشيخ صلاح الجمل أحد كبار أعلام مدرسة التلاوة المصرية، ضيفاً على تليفزيون اليوم السابع، للاحتفال بـليلة النصف من شعبان "، حيث قدم عدد من الأدعية الخاصة بهذه الليلة المباركة، بصوت كله خشوع وتضرع إلى الله.

 

تحذير روسى: أى شخص ينقل أسلحة إلى أوكرانيا "هدف عسكرى مشروع

"

حذر وزير الخارجية الروسي سيرجي لافروف اليوم الجمعة، من أن أي شحنة تنقل أسلحة إلى أوكرانيا ستعتبر "أهدافا مشروعة" للقوات الروسية، بينما تمضي قدما في العملية العسكرية التي بدأتها أواخر الشهر الماضي.

 

أوروبيون يطالبون بترشيح زيلينسكى لجائزة نوبل للسلام

أفاد بيان لجنة جائزة نوبل، أن سياسيين أوروبيين سابقين وحاليين عرضوا ترشيح الرئيس الأوكرانى، فلاديمير زيلينسكى، لجائزة نوبل للسلام، حسبما نقلت وكالة سبوتنيك الروسية.

 

ربط رقبته فى القائم.. مشجع يوقف مباراة نيوكاسل وإيفرتون 7 دقائق.. فيديو

واقعة غريبة شهدتها مواجهة إيفرتون وضيفه فريق نيوكاسل يونايتد، التى أقيمت على ملعب "جوديسون بارك"، والمؤجلة من الجولة رقم 20 فى الدورى الإنجليزى الممتاز، حيث اقتحم أحد المشجعين الملعب وقيد رقبته بقائم المرمى.

 

شاهد أول دفعة للقطارات الإسبانية الجديدة قبل وصولها ميناء الإسكندرية

تستعد هيئة السكة الحديد لاستقبال أول دفعة من العربات الإسبانية الجديدة المتعاقد عليها مع شركة تالجو الإسبانية، حيث تضم أول دفعة 13 عربة مكيفة وعربة بوفيه وعربة باور وجرار تكون مجتمعة قطار وتم شحنها من أسبانيا بحرا فى اتجاه ميناء الإسكندرية.

 

الصحة: جارى العمل على تنفيذ لائحة قانون زراعة الأعضاء

أكد الدكتور خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي والقائم بعمل وزير الصحة، أن تكليف الأطباء من الموضوعات الهامة التي تشغل بال شباب الأطباء، وأن الوزارة ترحب بكل المقترحات التي تقدم من نقابة الأطباء أو من شباب الأطباء حتي يتثني للوزارة تطبيق أفضل نظام

 

بوتين: كل الأديان ممثلة فى العملية الروسية بأوكرانيا

قال الرئيس الروسي فلاديمير بوتين خلال خطابه في احتفال مخصص لذكرى ضم شبه جزيرة القرم: كل الأديان ممثلة في العملية الروسية في أوكرانيا.

 

فيريرا: الزمالك أقوى فريق فى مصر وأفريقيا

أكد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني لفريق الزمالك أنه عاش طفولته وشبابه في أنجولا، وتولى تدريب المنتخب الأنجولي في عام 1990، موضحاً أن علاقته جيدة بعدد كبيرة من اللاعبين الأنجوليين، وقدم التحية لهم جميعا.

 

سفير مصر بواشنطن يدعو لمواصلة تعزيز الشراكة بين البلدين فى مقال بنيوزويك

دعا السفير معتز زهران، سفير مصر لدى واشنطن، إلى مواصلة تعزيز الشراكة المصرية الأمريكية، وتحدث عن موافقة الكونجرس مؤخرا على صفقة طائرات عسكرية لمصر، وقال إنه عصر تنافس القوى العظمى وعدم الاستقرار فى أوروبا والتوترات فى منطقة المحيطين الهندى والهادى ومخاوف انتشار الأسلحة النووية فى الشرق الأوسط، فإننا نرحب بموافقة كلا الحزبين على دعم الكونجرس الأمريكى كعمل لتجديد المعدات العسكرية القديمة لدى مصر.

 

بوتين: العمليات فى أوكرانيا هدفها الحماية من الانقلابين والنازيين الجدد

قال الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، إن "الهدف من العملية العسكرية في أوكرانيا، هو الحماية من الانقلابيين والنازيين الجدد، وكذلك التخلص من "الإبادة الجماعية" التي كان يتعرض لها سكان دونباس.

 

أوكرانيا: فقدان 1300 شخص تحت أنقاض مسرح مدينة ماريوبول نتيجة قصف روسى

قالت وكالة الأنباء الأوكرانية نقلا عن ليودميلا دينيسوفا، المفوض الأوكراني لحقوق الإنسان، إن 1300 شخص فقدوا تحت أنقاض مسرح مدينة ماريوبول للدراما نتيجة للقصف الروسي المتواصل على المدينة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة