محافظ الإسكندرية: تخصيص 17 مليون جنيه لرصف 8 شوارع رئيسية بمتفرعاتها بالعجمى

الجمعة، 18 مارس 2022 06:39 م
محافظ الإسكندرية: تخصيص 17 مليون جنيه لرصف 8 شوارع رئيسية بمتفرعاتها بالعجمى حى العجمى
الإسكندرية جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، أن المحافظة تعمل بكل جهد لصيانة ورفع كفاءة الطرق بنطاق جميع أحياء المحافظة لرفع العبء عن كاهل المواطنين وتحقيق السيولة المرورية والأمن والسلامة، مشيراً إلى أنه تم تكليف المهندسة أمل محمود مدير مديرية الطرق والنقل بالمحافظة بالاهتمام برصف الطرق في المناطق الأشد احتياجا وإعادة الشيء لأصله والاهتمام بإظهار شوارع المدينة بالمظهر اللائق.

وأوضح الشريف أنه استجابة لمطالب أهالي حي العجمي ؛ تم إدراج 8 شوارع رئيسية بمتفرعاتها من شوارع حي العجمي ضمن الخطة الاستثمارية للرصف هذا العام، وقد تم تخصيص 17 مليون جنيه من ميزانية الخطة الاستثمارية لرصف الشوارع لحي العجمي، هذا بالإضافة إلى أعمال إعادة الشيء لأصله بعد الانتهاء من مشروعات الغاز والكهرباء والمياه بالشوارع، و ترميم الحفر والمتهالك من الأسفلت.

ومن جانبها أشارت المهندسة أمل محمود، إنه تم البدء في أعمال الرصف بشوارع ام القري وشارع شرين، وشارع طلعت مصطفي وشارع الرضوان، مضيفة بأنه يتم حاليا إعادة الشيء لأصله بشوارع البرنسيسة، وشارع تتالي، واخر شارع الحي، وشارع عمر بن الخطاب مع شارع رياض الصالحين .

وقد شدد الشريف علي التعاون والتنسيق بين مديرية الطرق والنقل بالمحافظة وبين المختصين بحي العجمي برئاسة السيد موسي وذلك لمتابعة أعمال الرصف والتأكد من مطابقتها للمواصفات.

 

رصف 8 شوارع رئيسية بمتفرعاتهم بحي العجمي (1)
 
رصف 8 شوارع رئيسية بمتفرعاتهم بحي العجمي (2)
 
رصف 8 شوارع رئيسية بمتفرعاتهم بحي العجمي (3)









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة