أكرم القصاص - علا الشافعي

عبد الظاهر السقا: سنخوض معايشات تدريبية.. وهذه كواليس إصابة جنش وعاطف

الخميس، 17 مارس 2022 02:20 ص
عبد الظاهر السقا: سنخوض معايشات تدريبية.. وهذه كواليس إصابة جنش وعاطف عبد الظاهر السقا
كتب حسن السعدني

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد عبد الظاهر السقا، المدير الرياضي لنادي فيوتشر، إنه سيخوض معايشات تدريبية في الخارج رفقة علي ماهر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم.
 
وقال السقا في تصريحات تليفزيونية: "علي ماهر يحرص دائما على تطبيق أفكاره الخاصة مع فيوتشر، والفوز على سموحة كان هاما لاستعادة الانتصارات".
 
وأضاف: "لم نكن محظوظين في الإصابات التي طاردتنا، وهذا تسبب في تراجع النتائج، ولكن الفوز على سموحة كان مهما، والعدالة السياسة التي يتم تطبيقها من إدارة النادي، على الكبير قبل الصغير، وهذا ما يميز فيوتشر إداريا، سنذهب إلى معايشات تدريبية رفقة علي ماهر، خلال الفترة المقبلة لاكتساب الخبرات".
 
وأوضح المدير الرياضي لنادي فيوتشر أن تطبيق نظام البصمة لتحديد مواعيد حضور لاعبي الفريق الأول لكرة القدم كان أمرا مميزا وساهم في التطور والانضباط، قائلا: "تطبيق نظام البصمة لتحديد مواعيد حضور اللاعبين مواكبة للتطور داخل فيوتشر" 
 
وأضاف: "اللاعبون قاموا بالسخرية من هذا الأمر في البداية، ولكن بعد ذلك كان الأمر مميزا على مواكبة التطور، والإدارة موفرة لنا كل شئ في فيوتشر، وكذلك علي ماهر المدرب الكبير، والذي قادر على السيطرة على المنظومة بشكل مميز، ونحن أفعال وليس أحاديث".
 
وتحدث عن تفاصيل إصابة أحمد عاطف ومحمود عبد الرحيم جنش، ثنائي الفريق الأول لكرة القدم، قائلا: "إصابة أحمد عاطف عبارة عن جزع في الرباط، وجنش يعاني من جزع في الرباط الخارجي وخلال أسبوعين سينضم إلى التدريبات الجماعية للفريق بشكل طبيعي".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة