فيوتشر ينهى سباق القطبين لخطف أحمد عاطف ببند الـ 12 مليون جنيه

الجمعة، 11 مارس 2022 08:30 ص
فيوتشر ينهى سباق القطبين لخطف أحمد عاطف ببند الـ 12 مليون جنيه احمد عاطف
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف مسئولو وادي دجلة أن إدارة نادي فيوتشر تواصلت معهم خلال الفترة الماضية، من أجل شراء أحمد عاطف، مهاجم الفريق المعار إلى فيوتشر بنهاية الموسم الجاري، وذلك بعد انتهاء مدة الإعارة، حيث يحق لفيوتشر الحصول على خدمات اللاعب بعد سداد 12 مليون جنيه طبقاً للشرط المتواجد في عقد إعارة اللاعب، والذي يسمح لفيوتشر الحصول بشكل نهائي على خدمات أحمد عاطف مقابل هذا المبلغ.
 
ويأتي إهتمام إدارة فيوتشر بسرعة اتمام صفقة أحمد عاطف، بعد تألق اللاعب بشكل لافت ودخول مسئولي الأهلى والزمالك في سباق لضم  مهاجم فيوتشر بعدما برز بقوة في لقاء الزمالك وسجل هدفاً وهدد مرمى أبو جبل في أكثر من مناسبة، خلال المباراة التي انتهت بفوز الزمالك بنتيجة 3/2 في الجولة العاشرة بالدوري.
 
وأجرى مسئولو  الأهلي اتصالات مع نظرائهم بوادي من أجل التعاقد مع أحمد عاطف خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة قبل أن يصطدموا بشرط الـ 12 مليون جنيه الذي يمنح فيوتشر أولوية الاحتفاظ باللاعب، و في نفس الوقت  أكدت المصادر أن إدارة الزمالك وضعت اللاعب ضمن الاهتمامات بعد تألقه أمام الفريق الأبيض.
 
وبدأ أحمد عاطف مسيرته بالدوري المصري في نادى وادي دجلة ليخطف الأنظار بعد تألقه مع الغزلان، حيث شارك عاطف في 20 مباراة سجل خلالهم 6 أهداف وصنع هدفين، وحالت أزمة إيقاف القيد دون انضمام أحمد عاطف إلى نادي الزمالك في بداية الموسم الجاري، بالإضافة إلى تردد مسؤولي القلعة البيضاء في إتمام الصفقة، لينتقل عاطف إلى فيوتشر.  
 
ودخل أحمد عاطف في الحسابات الفنية للجهاز الفني للمنتخب الوطني، بعدما أبدى البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب، إعجابه بقدرات اللاعب، وذلك قبل مواجهتي الدور الفاصل أمام السنغال والمؤهل لبطولة كأس العالم.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة