صاحب أشهر فيديو مع طلاب قادرون باختلاف.. عميد التربية الرياضية بطنطا شاركهم فى عرض "كاراتيه".. حلويش : سعيد بمشاركتى مع الطلاب وعلينا دعمهم.. خصصنا يومين فى الأسبوع لاكتشاف المواهب وأسسنا مركزا لتنميتها

الخميس، 17 مارس 2022 06:00 م
صاحب أشهر فيديو مع طلاب قادرون باختلاف.. عميد التربية الرياضية بطنطا شاركهم فى عرض "كاراتيه".. حلويش : سعيد بمشاركتى مع الطلاب وعلينا دعمهم.. خصصنا يومين فى الأسبوع لاكتشاف المواهب وأسسنا مركزا لتنميتها صاحب أشهر فيديو مع طلاب قادرون باختلاف
الغربية محمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعى أمس مقطع فيديو، ظهر فيه عميد كلية التربية الرياضية جامعة طنطا التابعة لمحافظة الغربية، يشارك طلاب من ذوى الهمم رياضة الكاراتيه، ولاقى الفيديو إعجاب العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، والذين اعتبروا هذا العمل جبرا لخواطر هذه الفئة.

وفى هذا الصدد انفرد تليفزيون "اليوم السابع" بأول لقاء مع الدكتور علاء حلويش عميد الكلية وصاحب أشهر فيديو على انتشر على السوشيال ميديا خلال أمس، والذى استضاف العشرات من طلبة المدارس بمديرية التربية والتعليم فى الغربية من ذوى الهمم، على هامش زيارة وزيرة التضامن الاجتماعى لإطلاق مبادرة قادرون باختلاف.

وقال "حويش" : جمعه عرض بأحد الطلاب من ذوى الهمم والذى حصد مشاهدات كثيرة على وسائل التواصل الاجتماعي، لافتا إلى أنه تم توزيع مئات الطلاب من ذوى الهمم على مختلف الرياضات لاكتشاف قدراتهم ومواهبهم الرياضية لوضع خطط مستقبلية لتنميتها.

وأضاف أنه دائما يوجه دعمه التام لكافة المواهب من أبطال ذوى الهمم فى الرياضة ومختلف الأنشطة الفنية تحت مظلة جامعة طنطا، حتى جرى تأسيس مركز لدعم الموهوبين من ذوى الهمم بالجامعة، موضحًا أن الجامعة خصصت يوم الجمعة من كل أسبوع ويوم فى وسط الأسبوع لذوى الهمم اكتشفنا خلالهم مواهب وأسسنا مركز لدعمهم وتنمية مواهبهم .

وأشار إلى أن التعامل مع تلك الفئة يحفزهم لدعمهم بشكل أكبر، ويوجد طاقة تميز كبيرة ولابد من استغلالها بشكلٍ أفضل، مضيفا أن هذه ليست المرة الأولى فى مشاركة ذوى الهمم عروض الكاراتية، وأنه يكون فى قمة السعادة عندما يشاهد الفرحة فى أعينهم.

وأوضح أن الكلية استقبلت حوالى 400 طالبا وطالبة من ذوى الهمم من مدارس المحافظة، مشيرا إلى أن طلاب الكلية قدموا عروضا جديدة ومميزة أثناء زيارة وزيرة التضامن.

وأكد الدكتور علاء حلويش أنه بعد انتهاء الزيارة استضاف الطلاب وتم عمل فقرات ترفيهية وتوزيع عدد من الهدايا عليهم، قائلا: “تلك الفئه لديها قدرات فائقه فى المجال الرياضى وسيتم اكتشاف العديد منهم”.

 

 

أثناء العرض
أثناء العرض

 

الدكتور اثناء اللعب
الدكتور اثناء اللعب

 

الدكتور علاء جاويش
الدكتور علاء جاويش

 

محرر اليوم السابع مع الدكتور
محرر اليوم السابع مع الدكتور

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة