وزيرة التضامن الاجتماعى تفتتح وحدة التضامن بجامعة طنطا.. صور

الثلاثاء، 15 مارس 2022 03:10 م
وزيرة التضامن الاجتماعى تفتتح وحدة التضامن بجامعة طنطا.. صور جانب من الافتتاح
الغربية محمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

افتتحت الدكتور نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعى، والدكتور طارق رحمى محافظ الغربية، والدكتور محمود ذكى رئيس جامعة طنطا، والدكتور أحمد عطا نائب المحافظ وحدة التضامن الاجتماعى بمجمع كليات سبرباى، لتقديم الخدمات المتكاملة لوزارة التضامن الاجتماعي لكافة المنتسبين للجامعة، وذلك فى حضور الدكتور حمدى شعبان القائم بعمل نائب رئيس جامعة طنطا، والدكتور كمال عكاشة نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا وعمداء الكليات.

وأشارت الدكتورة نيڤين القباچ، إلى أن افتتاح وحدة التضامن الاجتماعي يتم في إطار بروتوكول تعاون بين وزارة التضامن الاجتماعي وجامعة طنطا، تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية بضرورة التكامل بين قطاعات الدولة المختلفة من أجل تحقيق رؤية مصر للتنمية المستدامة 2030.

وأضافت أن الوحدة تهدف لتقديم حزمة من الخدمات الاجتماعية التي يحتاجها أعضاء هيئة التدريس والطلاب والعاملين بالجامعة سواء كانت مباشرة أو غير مباشرة، وتقديم خدمات وبرامج تأهيلية وتثقيفية أو توعوية أو اقتصادية أو علاجية، وذلك سواء كان الطالب طبيعي أو من ذوى الاحتياجات الخاصة.

وأشاد الدكتور محمود ذكى بجهود وزارة التضامن الاجتماعي المتميزة  في تقديم الخدمات والرعاية الاجتماعية  لطلاب الجامعات، موضحاً أن الوحدة الجديدة تعزز سبل التعاون بين جامعة طنطا ووزارة التضامن لدعم ورعاية الطلاب.

 

d0ac78e1-a762-4d6d-ad67-20b00c66de96
 
d23cad8d-801b-49b9-9bcb-fdb2553cd971
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة