بيكيه السبب الرئيسي وراء رحيل راموس عن ريال مدريد.. اعرف القصة

الإثنين، 21 فبراير 2022 05:04 م
بيكيه السبب الرئيسي وراء رحيل راموس عن ريال مدريد.. اعرف القصة راموس
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية عن تفاصيل مثيرة حول رحيل المدافع المخضرم سيرجيو راموس عن ريال مدريد الإسباني الصيف الماضي.

ورحل سيرجيو راموس عن ريال مدريد الصيف الماضي، بعدما فشل النادى فى التوصل لاتفاق مع اللاعب لتمديد عقده، ليرحل فى النهاية إلي باريس سان جيرمان فى صفقة مجانية.

وحسبما نشرت صحيفة "سبورت" الكتالونية، فإن سيرجيو راموس مدافع باريس سان جيرمان طلب من إدارة نادي ريال مدريد مساواته مع جيرارد بيكيه فى الراتب السنوي من أجل الموافقة على تمديد عقده قبل الرحيل الصيف الماضي.

وكانت تسربيات عقود برشلونة التى انتشرت فى وسائل الإعلام الإسبانية خلال هذه الأونة من دفعت راموس للتقدم بهذا الطلب إلى مسئولي ريال مدريد، حيث كان بيكيه يتقاضي وفقًا لهذا التسريب 28 مليون يورو سنويًا، ووافق على تخفيضه الصيف الماضي، وحصل على مكافأة ولاء.

وأضافت الصحيفة، أن سيرجيو راموس لم يكن على علم بما يحصل عليه بيكيه فى برشلونة إلا بعد التسريبات الأخيرة لعقود بعض لاعبي البرسا.

وأشارت إلى أن راموس كان يريد التساوي مع بيكيه من حيث الرواتب خاصة أنه شعر بالغضب من حصوله على راتب أقل مما يحصل عليه مدافع برشلونة لسنوات عديدة.

وقال راموس لإدارة ريال مدريد، "بيكيه يتقاضى الكثير، أريد نفس الشيء أو أكثر"، وهو الأمر الذي رفضه فلورنتينو بيريز رئيس النادي، مما أدى إلي رحيل اللاعب عن "سانتياجو برنابيو".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة