الأمير وليام وكيت ميدلتون يشاركان فى موكب عيد القديس باتريك

الخميس، 17 مارس 2022 06:07 م
الأمير وليام وكيت ميدلتون يشاركان فى موكب عيد القديس باتريك كيت ميدلتون والأمير وليام
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شارك الأمير وليام، وكيت ميدلتون، دوق ودوقة كامبريدج، فى موكب الاحتفالات بعيد القديس باتريك، اليوم الخميس، ونشر الحساب الرسمى لدوق ودوقة كامبريدج عبر تويتر، صور من الاحتفال، وعلق: "قضينا عيد القديس باتريك، من خلال الانضمام إلى الموكب التقليدى، برفقة الحرس الإيرلنديين فى ألدرشوت".

دوقة ودوق كامبريدج
دوقة ودوق كامبريدج
 
كيت ميدلتون فى عيد القديس باتريك
كيت ميدلتون فى عيد القديس باتريك
 
كيت ووليام
كيت ووليام

واحتفلت العائلة المالكة البريطانية، بعيد القديس باتريك، ونشر الحساب الرسمى للعائلة المالكة البريطانية عبر تويتر، صورة قديمة للملكة اليزابيث ملكة بريطانيا، خلال حضور عرض الاحتفال فى يوم القديس باتريك عام 1995، برفقة الملكة الأم.

وقال الحساب الرسمى للعائلة المالكة عبر تويتر: "عيد القديس باتريك سعيدتم تصوير الملكة إليزابيث الملكة الأم والملكة اليزابيث في عام 1995 مع الحرس الإيرلندى،  بعد العرض التقديمي السنوي في يوم القديس باتريك وعرض شامروك.

وتابع: "سيحضر الأمير وليام وكيت ميدلتون، دوق ودوقة كامبريدج، موكب اليوم في ألدرشوت".

ومن جهة أخرى، أكد الخبير الملكى، ريتشارد فيتزويليامز، أنه لا يرجح أن ترى الملكة اليزابيث ملكة بريطانيا، حفيدتها ليليبت ابنة هارى وميجان ماركل، شخصيًا، حيث تعرض الأمير هاري لانتقادات بعد أن أعلن أنه لن يعود إلى المملكة المتحدة في وقت لاحق من هذا الشهر لحضور النصب التذكاري الرفيع المستوى تكريما لذكرى وفاة جده الأمير فيليب دوق أدنبرة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة