أكرم القصاص - علا الشافعي

10 أرقام تحققت للإسماعيلي فى الفوز على زعيم الثغر بالدوري

الخميس، 17 مارس 2022 01:30 م
10 أرقام تحققت للإسماعيلي فى الفوز على زعيم الثغر بالدوري الاسماعيلى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
 
كان هناك إصرار علي فوز الإسماعيلي علي الاتحاد لإيقاف سلسلة النتائج السلبية منذ بداية مسابقة الدوري العام والتي لا تليق بإسم وشعبية الدراويش، وساهم هذا الانتصار في كتابة العديد من الأرقام خلال هذه المباراة.
 
ونجح الدراويش في الفوز علي الاتحاد بهدفين مقابل هدفًا في المباراة التي أقيمت مساء أمس الأربعاء علي ملعب برج العرب بالإسكندرية، وذلك في بداية تعديل مساره بجدول المسابقة المحلية بحثا عن مكانته الحقيقية بإعتباره ” القطب الثالث للكرة المصرية “.
 
يرصد ” الموقع الرسمي للنادي الإسماعيلي “ 10 أرقام تحققت بعد هذا الفوز، وذلك علي النحو التالي ..
 
* حقق الإسماعيلي الفوز في مسابقة الدوري العام لأول مرة بعد غياب دام 201 يومًا عن آخر انتصار كان علي فريق سيراميكا كليوباترا بثلاثة أهداف مقابل هدفين في آخر لقاءات الموسم المنقضي.
 
* أوقف الإسماعيلي سلسلة النتائج السلبية هذا الموسم والتي وصلت إلي 140 يومًا لتعد أسوء بداية له علي الإطلاق برصيد 12 مباراة وهو أعلي رقم وصل إليه الفريق في ” اللا فوز ” متساويًا مع موسم 2020 / 2021.
 
* وصل الإسماعيلي إلي النقطة الـ 2170 بمسابقة الدوري العام خلال مشاركته الـ 59 منذ بداية موسم 48 / 49.
 
* الفوز بهدفين مقابل هدفًا هو الـ 124 بمسابقة الدوري العام والـ 159 في جميع البطولات كثاني أعلي الإنتصارات للدراويش.
 
 الاتحاد أكثر الأندية التي فاز عليها الإسماعيلي برصيد 53 مباراة، والأكثر أيضًا التي تلقت شباكه 178 هدفًا، وذلك بمسابقة الدوري العام.
 
* محمد الشامي يرفع رصيده مع الإسماعيلي إلي 9 أهداف بواقع ” 7 بمسابقة الدوري العام وهدفين بالبطولة العربية “، بينما سجل محمد عادل ثاني أهدافه مع الدراويش.
 
* الجامبي سايكو كونتيه يعود للمشاركة مع الإسماعيلي بعد غياب دام 4 مباريات متتالية.
 
* تعتبر هذه المباراة هي الـ 20 لحسام حسن كمديرًا فنيًا ضد الإسماعيلي، نجح الدراويش في الفوز خلال 8 لقاءات وتعادل في مثلهم وخسر في 4 مواجهات، له من الأهداف 22 هدفًا وعليه 16 هدفًا وكلين شيت 7 لقاءات.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة