أكرم القصاص - علا الشافعي

حسام حسن يمنح لاعبى الاتحاد السكندرى راحة 3 أيام بعد الخسارة أمام الإسماعيلى

الأربعاء، 16 مارس 2022 11:20 م
حسام حسن يمنح لاعبى الاتحاد السكندرى راحة 3 أيام بعد الخسارة أمام الإسماعيلى حسام حسن المدير الفنى لفريق الاتحاد السكندرى
كتب حسام الحاج - محمد الجزار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

منح حسام حسن، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادى الاتحاد السكندرى، لاعبيه راحة 3 أيام بعد الخسارة أمام الإسماعيلى بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة 13 من عمر مسابقة الدورى العام.

وقرر العميد منح الفرصة للاعبيه لالتقاط الأنفاس ومراجعة أنفسهم خصوصا بعد النتائج السلبية التي عانى منها الفريق مؤخرا، لا سيما أنه لم يحقق سوفى فوز وحيد خلال 9 مباريات كان أمام فيوتشر في الجولة الخامسة.

وفى سياق متصل، قرر مجلس إدارة نادى الاتحاد السكندرى إيقاف مستحقات اللاعبين بعد الخسارة من الإسماعيلى بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأربعاء على استاد برج العرب ضمن منافسات الجولة 13 من عمر مسابقة الدورى العام.

واستقرت لجنة قطاع كرة القدم على الاجتماع غدا الخميس لبحث أسباب تراجع نتائج الفريق في الفترة الأخيرة لا سيما أن زعيم الثغر لم يحقق سوي انتصار وحيد خلال 9 مباريات متتالية كان أمام فيوتشر في الجولة الخامسة من الدورى العام.

وحقق فريق الإسماعيلي فوزا مثيرا على الاتحاد السكندري بهدفين مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعت الفريقين، اليوم، الأربعاء، على استاد الجيش ببرج العرب، ضمن مباريات الجولة الـ13 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

سجل محمد الشامى لاعب الإسماعيلى هدف التقدم لفريقه فى شباك الاتحاد السكندرى بالدقيقة 25، وبعد دقيقتين من تقدم الإسماعيلى، سجل خالد الغندور لاعب الاتحاد السكندرى هدف التعادل لزعيم الثغر لتصبح النتيجة 1-1، لكن محمد عادل لاعب الإسماعيلى نجح في تسجيل الهدف الثانى لفريقه بالدقيقة 64 من عمر المباراة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة