ملخص مباراة مان يونايتد ضد أتلتيكو مدريد فى دوري أبطال أوروبا

الأربعاء، 16 مارس 2022 01:27 ص
ملخص مباراة مان يونايتد ضد أتلتيكو مدريد فى دوري أبطال أوروبا مانشستر يونايتد
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خطف فريق أتلتيكو مدريد بطاقة التأهل للدور ربع النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا عقب فوزه على مضيفه مانشستر يونايتد، بهدف دون مقابل، في المواجهة الحاسمة التي جمعت بينهما مساء الثلاثاء، على ملعب "أولد ترافورد"، ضمن منافسات إياب دور الستة عشر من البطولة.

مان يونايتد ضد أتلتيكو مدريد 

أحرز رينان لودي هدف الفوز لفريق أتلتيكو مدريد الإسباني في الدقيقة 41 من زمن المواجهة المباراة.

وانتهت مواجهة الذهاب بين الفريقين بالتعادل الإيجابي 1-1، ليحسم أتلتيكو مدريد بقيادة مدربه دييجو سيميونى التأهل لربع النهائي ويطيح بالنجم البرتغالى كريستيانو رونالدو ورفاقه بمجموع اللقاءين 2-1.

وخاض مانشستر يونايتد المباراة بالتشكيل التالى: حراسة المرمي: دى خيا / خط الدفاع: ماجواير، فاران، دالوت، تيليس  / خط الوسط: فريد، برونو فيرنانديز، مكتوميناي / خط الهجوم: كريستيانو رونالدو، جادون سانشو، إيلانجا.

فيما جاء تشكيل أتلتيكو مدريد كالتالىحراسة المرمي: يان أوبلاك / خط الدفاع: سافيتش، خيمينيز، رينيلدو / خط الوسط: هيريرا، يورينتى، كوكي، لودى، رودريجو دي بول / خط الهجوم: جواو فيليكس، أنطوان جريزمان.

مان يونايتد ضد أتلتيكو مدريد 

وبات النجم البرتغالي المخضرم كريستيانو رونالدو، اللاعب الأكثر مشاركة في تاريخ دوري أبطال أوروبا من حيث عدد دقائق المشاركة في البطولة، متخطيا رقم الحارس الاسباني السابق إيكر كاسياس زميله في ريال مدريد.

وبحسب شبكة "أوبتا" العالمية، فإن كريستيانو رونالدو تخطى إيكر كاسياس كـ أكثر دقائق لعب في تاريخ دوري أبطال أوروبا، بعد الدقيقة 57 من عمر المباراة.

وتعد مواجهة اليوم بين الفريقين هي الرابعة بين أتلتيكو مدريد ومانشستر يونايتد، والمثير أن فريق "الشياطين الحمر" لم يحقق أي فوز في المباريات السابقة، حيث حقق الروخي بلانكوس فوزا، مقابل تعادلين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة