كلوب: عدم مشاركة صلاح أساسياً تعكر مزاجه وهو مظلوم تحكيمياً

الأربعاء، 16 مارس 2022 12:01 م
كلوب: عدم مشاركة صلاح أساسياً تعكر مزاجه وهو مظلوم تحكيمياً يورجن كلوب ومحمد صلاح
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد المدرب الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي أن النجم المصري محمد صلاح ملتزم تماما مع الريدز، غير أنه لا يحصل على عدد الأخطاء التي يستحقها خلال المباريات.

ويتربع محمد صلاح، على عرش صدارة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 20 هدفاً، ويقود فريقه أمام أرسنال  فى العاشرة مساء اليوم الأربعاء، على ستاد "الإمارات" في المباراة المؤجلة من الجولة السابعة والعشرين لمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأضاف المدرب الالمانى في تصريحات للموقع الرسمي لنادى  ليفربول: "هناك إحصائية لا أعرف بالضبط من قام بها، أن صلاح هو اللاعب الذي لديه أقل عدد من الأخطاء ضده ولكن ليس لأنه لما يتعرض للضرب ولكن لأن الحكم لم يطلق الصافرة".

وزاد كلوب في حديثه "إذا قارنته بمهاجمين آخرين فهذا جنون، إنه لمن الجنون تماما مدى انخفاض عدد الأخطاء التي يحتسبها الحكم مقارنة بما يتم ارتكابه ضده، هو على اتصال دائم من المدافعين ويسقط طول الوقت ويتعين عليه النهوض مرة أخرى، بشكل عام لا نحصل على عدد الأخطاء التي نستحقها".

وواصل مدرب ليفربول "ما وصل إليه صلاح ليس مجرد حظ لأنه ربما يعمل منذ الساعة 9 صباحا لكنه محترف للغاية ومستميت للغاية للعب كل مباراة".

وأكمل كلوب "عندما تسأله عن المباريات التسع التي لم يلعبها وربما تركته مرة أو مرتين على مقاعد البدلاء، فهذه الأشياء صعبة عليه حقا، يحاول أن يكون على أرض الملعب في التدريبات وكل المباريات إذا كان هذا ممكنا".

وأوضح يورجن "مباحثات عقد صلاح لا تخلق أي مشكلة، صلاح ليس كذلك، إنه ملتزم تماما هذا الموسم ثم سنتحدث بعد ذلك، وما يجعل صلاح في مزاج سيئ فقط هو عندما لا أجعله يشارك بشكل أساسي".

وأردف قائلا : "نحن ندافع ككتلة واحدة أفضل مما فعلنا. لذلك بالطبع بعد الموسم التحضيري وبعد الموسم الذي قضيناه، نكتسب الثقة وإحساسا ببعضكما البعض مرة أخرى لعبة تلو الأخرى".

وأختتم كلوب حديثه:  "كنا دائما فريق دفاعي جيد ولكن كانت لدينا لحظات عندما استقبلنا شباكنا بشكل أو بآخر، كان علينا أن نتعلم مرة أخرى للتعامل مع الوضع السائد في الفريق لكنهم يريد الخصم شن هجمات مرتدة، نحن بحاجة ولدينا التزام واضح بالدفاع أولا، لذلك هذا ما يتعين علينا فعله فقط للتأكد من أننا لسنا مضطرين لتسجيل مثل ستة أهداف للفوز بمباراة كرة قدم".

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة