أكرم القصاص - علا الشافعي

أكثر من 1.5 ألف مشارك...

طشقند تنظم المنتدى الاستثمارى الدولى بمشاركة 50 متحدثًا خلال 30 فعالية

الأربعاء، 16 مارس 2022 02:14 م
طشقند تنظم المنتدى الاستثمارى الدولى بمشاركة 50 متحدثًا خلال 30 فعالية رئيس أوزبكستان شوكت ميرضيائيف
كتبت رباب فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تنظم طشقند عاصمة أوزبكستان المنتدى الاستثمارى الدولى بمشاركة أكثر من 1.5 ألف و50 متحدثا عالميا خلال 30 فعالية، وذلك وفقا لوزارة الاستثمار والتجارة الخارجية بجمهورية أوزبكستان.

 

وقال بيان من سفارة أوزبكستان بالقاهرة، إن المشاركين والضيوف الحاضرين فى المنتدى ممثلون عن دوائر الأعمال والسياسة من جميع أنحاء العالم، وفي الوقت الحالى تقدم أكثر من 1.5 ألف شخص من 56 دولة فى العالم، بما فى ذلك ممثلو وسائل الإعلام الأجنبية.

 

وأضاف بيان السفارة، أن المنتدى سيصبح حدثًا مهمًا على جدول الأعمال الدولى.

 

ويشتمل برنامج الأعمال على جلسات الخبراء والمناقشات الموضوعية والموائد المستديرة ، والتي ستكشف عن إمكانات الاستثمار والتجارة والصناعة والنقل والعبور لأوزبكستان بشكل خاص ودول المنطقة بشكل عام ، وتعلن عن مزيد من الخطوات لتنفيذ الإصلاحات الاجتماعية والاقتصادية ، وتوضيح أولويات الحكومة للتنمية الإستراتيجية للبلاد ، وتحفيز القطاع الخاص ، وتعزيز العلاقات الدولية ، وغيرها من الاتجاهات الأخرى.

 

كما سيتم تقديم عروض في موقع المنتدى، تكشف عن فرص الاستثمار والتجارة لمختلف الصناعات والمناطق في أوزبكستان ، وآفاق تطوير السوق المالية ، والتدابير لتحديث الصناعة المحلية ورقمنتها ، وتحرير التجارة وتكامل البلد في الأسواق الإقليمية والدولية.

 

وسيصبح المنتدى أيضًا منصة مثالية لعقد اجتماعات ومفاوضات ثنائية إمثال  G2G و G2B و B2B من أجل مناقشة الآفاق والجوانب العملية لمزيد من التعاون متبادل ذات المنفعة المشتركة  في إطار المشاريع والمبادرات المشتركة.

 

وستُبث فعاليات المنتدى على قناة يوتيوب التابعة لوزارة الاستثمار والتجارة الخارجية وكذلك على الشبكات الاجتماعية، وسيتمكن أى عارض من أي مكان في العالم لديه إمكانية الوصول إلى الإنترنت من الانضمام إلى البث.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة