رانجنيك: أتلتيكو مدريد أسياد تضييع الوقت فى المباريات وسنحت لنا فرصتان

الأربعاء، 16 مارس 2022 01:18 ص
رانجنيك: أتلتيكو مدريد أسياد تضييع الوقت فى المباريات وسنحت لنا فرصتان رالف رانجنيك
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث رالف رانجنيك، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، عن الخروج المخيب لفريقه ضد أتلتيكو مدريد بنتيجة 1-0 في المباراة التي أقيمت مساء الثلاثاء على ملعب "أولد ترافورد"، ضمن منافسات إياب دور الستة عشر لمسابقة دوري أبطال أوروبا. أحرز رينان لودي هدف الفوز لفريق أتلتيكو مدريد الإسباني في الدقيقة 41 من زمن المواجهة المباراة.

وقال رانجنيك: "لعبنا شوطًا أول جيدًا وبطاقة عالية لكننا لم نتمكن من تحويل ذلك إلى هدف أو هدفين". أضاف رانجنيك: "سيطرنا على الشوط الأول ولعبنا بالطريقة التي أردناها تمامًا ، كنا دائمًا في المقدمة، للحفاظ على المباراة في نصف منطقتهم والتحلي بالعدوانية".

وأوضح رانجنيك: "كان بإمكاننا تسجيل هدف واحد بالتأكيد عندما ارتطمت بالعارضة، أو حظنا بلحظة أو اثنتين أخرتين، لكن في النهاية للأسف لم نتمكن من تحويل هذه الفرص إلى هدف أو هدفين".

وشدد رانجنيك: "كان هناك دائمًا شخص ما ينام على الأرض، أود أن أقول أيضًا بعض قرارات التحكيم كانت مثيرة للفضول، لن أقول إنها كانت حاسمة لكنه على الأقل أثرت كثيرًا بسبب تلك التصرفات الغريبة التي تضييع الوقت، وأربع دقائق في النهاية أضافها كانت مزحة بالنسبة لي".

وقال رانجنيك: "لدينا تسع مباريات أخرى لنلعبها في الدوري وسنحاول التأهل إلى دوري الأبطال، نحن نعلم أننا بحاجة للفوز بمعظم تلك المباريات التسع من أجل تحقيق ذلك".

وتحدث رانجنيك: "كما قلت، كان الأمر يتعلق بمن يسجل الهدف الأول، إذا استقبلنا هدفا منهم فنحن نعلم أنهم تقريبًا أسياد تضييع الوقت".

وشدد رانجنيك: "كان هذا خطأ مؤكدًا على أنتوني إبلاغنا لكن الحكم ومساعد الحكم لم يروها بهذه الطريقة، بالنسبة لي كانت تلك اللحظة الحقيقية الوحيدة، وهدف التسلل الذي سجلوا به، بصرف النظر عن ذلك، دافعنا جيدًا وكنا مرتبطين في لحظات التحول الخاصة بهم".

وأكد رانجنيك: "كانت لدينا فرصة أو فرصتين من الركلات الثابتة، كانت فرصة جيدة عندما كاد جادون سانشو يمكن أن يسجل في القائم البعيد، لكن في النهاية كان الأمر صعبًا في الشوط الثاني".

وتابع رانجنيك: "لدينا الآن فترة استراحة غير عادية للغاية خلال الموسم أسبوعين ونصف بدون مباراة منتظمة، سيكون لدينا 85٪ من كل الفريق مع منتخباتهم، ثم أسبوع واحد من أجل الاستعداد لمباراة ليستر".

وأضاف: "في الوقت الحالي فإن التفكير في كيفية سد الفجوة بين الفرق الكبرى هو وقت مبكر جدًا، ينصب تركيزي على إنهاء أعلى مستوى ممكن مع هذا الفريق ، فقد حان الوقت للتحدث عن أشياء أخرى".

واختتم رانجنيك: "لا أعرف شيئًا عن السذاجة، كنا ضد أتليتيكو، بطل هذا الأسلوب في كرة القدم ، لم نتخذ القرار الصحيح في منطقة الجزاء".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة