تشيلسى يصطدم بـ ليل فى مواجهة قوية بدوري أبطال أوروبا

الأربعاء، 16 مارس 2022 07:00 ص
تشيلسى يصطدم بـ ليل فى مواجهة قوية بدوري أبطال أوروبا تشيلسي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل فريق تشيلسي ضيفًا على فريق ليل الفرنسي العاشرة مساء اليوم الأربعاء، على ملعب "بيار موروا"، في إياب الدور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ليل ضد تشيلسي

كان تشيلسي قد تغلب على ليل 2-0 في ذهاب دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، في المباراة التى جمعتهما 22 فبراير الماضي على ملعب "ستامفورد بريدج".

يخوض فريق تشيلسي المهمة الأوروبية ضد ليل، وسط أزمات إدارية طاحنة خلال الوقت الحالي، في ظل إقتراب بيع النادي بعد عزل مالكه المليارير الروسي رومان إبراموفيتش ردًا على الحرب التى قام بها فلاديمير بوتين الرئيس الروسي ضد أوكرانيا.

يسعي الألماني توماس توخيل مدرب تشيلسي، إلي الحفاظ على تركيز لاعبي البلوز وإبتعادهم عن ما يدور إداريًا في النادي اللندني، من أجل مواصلة مشوار المنافسة على الألقاب خلال الموسم الجاري.

يدخل تشيلسي مباراة ليل، وهو في إرتياحية كبيرة خاصة وأنه قد تقدم بهدفين نظيفين في جولة الذهاب بـ "ستامفورد بريدج"، وهو ما يعزز فرصه في التأهل إلي دور الـ 8 بدوري أبطال أوروبا.

يأمل الألماني توماس توخيل مدرب تشيلسي، في تحقيق إنجاز مع البلوز بتحقيق لقب دوري أبطال أوروبا للعام الثاني على التوالي، بعد أن توج بالبطولة على حساب مانشستر سيتي في لشبونة الموسم الماضي 2020-2021.

ورغم ابتعاد تشيلسي عن المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي، إلا أنه يسعي للمنافسة بكل قوة على لقبي دوري أبطال أوروبا وكأس الإتحاد الإنجليزي، بعد أن خسر لقب كأس رابطة المحترفين الإنجليزية امام ليفربول.

يحتل تشيلسي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 59 نقطة، ويأمل في الحفاظ على موقعه الحالي بالجدول من أجل ضمان اللعب في دوري أبطال أوروبا الموسم القادم، خاصة وأن هناك ملاحقة قوية من أرسنال صاحب المركز الرابع برصيد 51 نقطة.

على الجانب الأخر، يلعب فريق ليل مباراة تشيلسي، تحت شعار عدم الإستسلام حيث سيقاتل بكل قوة أمام البلوز من أجل العودة للمباراة للحفاظ على فرصه في التأهل إلي الدور ربع النهائي.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة