بايدن يعلن إصابته بـ"كورونا" عن طريق الخطأ .. صحيفة أمريكية تكشف التفاصيل

الأربعاء، 16 مارس 2022 12:18 م
بايدن يعلن إصابته بـ"كورونا" عن طريق الخطأ .. صحيفة أمريكية تكشف التفاصيل بايدن
كتبت: نهال أبو السعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

في سقطة جديدة ، أعلن الرئيس الأمريكي جو بايدن ـ عن طريق الخطأ ـ إصابته بوباء كورونا، وذلك في حدث استضافه البيت الأبيض بمناسبة يوم المساواة في الأجور ، مساء الثلاثاء ، وذلك بحسب ما نشرته صحيفة "ذا هيل" الأمريكية في تقرير لها الأربعاء.

 

وبرر بايدن غياب نائبته كامالا هاريس عن الفاعلية ، قائلاً إن "زوج السيدة الأولي" تمت إصابته بعدوي كورونا، بدلاً من أن يقول إن زوج نائبته كامالا هاريس أصيب، وهو ما دفع زوجته، السيدة الأولي جيل بايدن للتدخل هامسة لتصحيح هذا الخطأ غير المقصود.

 

وأعلن مكتب كامالا هاريس نائبة الرئيس الأمريكي جو بايدن عن إصابة زوج نائبة الرئيس هاريس ، دوج ‏إمهوف ، بفيروس كورونا ‏أمس الثلاثاء، بينما كانت نتيجة اختبار هاريس سلبية، وفقا لصحيفة ذا هيل.

 

وقالت سابرينا سينج، نائبة السكرتير الصحفي لهاريس، في بيان حول قضية إمهوف ، إن اختبار نائب ‏الرئيس سلبيًا لـ ‏COVID-19‎‏ اليوم وستتواصل الاختبارات، وأضافت: "بدافع الحذر الشديد ، لن تشارك ‏نائبة الرئيس في حدث الليلة"‏.

 

ووفقا للتقرير، إيمهوف هو أول من يصاب بعدوى كورونا من بين "المبادئ الأربعة" وهم الرئيس الأمريكي ‏والسيدة الأولى وهاريس.‏

 

من جانبه، قال بايدن: "شخص واحد أفخر به بشكل خاص ... هو كامالا هاريس. كما قلت ، اختارت كامالا ‏عدم المخاطرة منذ أن أصيب زوجها بفيروس كورونا، على الرغم من أنه يشعر بحالة جيدة جدًا كما قيل ‏لي ".‏

 

وأضاف: "إنه بخير ولكن بدافع من الحذر الشديد قررت أنها لن تنضم إلينا اليوم ولكن دعونا نرسل لها ‏حبنا".‏

 

وقال بايدن: "كان هناك تغيير طفيف في ترتيب الأشخاص على المسرح بسبب اصابة زوج السيدة الأولى ‏بفيروس كورونا ولكن انظر إلى هذه الغرفة وما تراه". قاطعته السيدة الأولى جيل بايدن ، التي كانت ‏بجانبه ، وصححتها.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة