الكلام فى التريند على إيه؟.. منافسات دورى أبطال أوروبا تسيطر على مؤشرات جوجل وترقب لمباراة يوفنتوس ضد فياريال.. بحث عن تفاصيل الحالة الصحية للفنان أحمد حلاوة.. ووفاة الفنانة العمانية شمعة محمد يتصدر تويتر

الأربعاء، 16 مارس 2022 07:00 م
الكلام فى التريند على إيه؟.. منافسات دورى أبطال أوروبا تسيطر على مؤشرات جوجل وترقب لمباراة يوفنتوس ضد فياريال.. بحث عن تفاصيل الحالة الصحية للفنان أحمد حلاوة.. ووفاة الفنانة العمانية شمعة محمد يتصدر تويتر الحالة الصحية للفنان أحمد حلاوة.. ووفاة الفنانة العمانية شمعة محمد يتصدر تويتر
كتبت سماح عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبحت مواقع التواصل الاجتماعى، مؤشرا يوميا يرصد أشهر القضايا والموضوعات التى تشغل الرأى العام والشارع المصرى، وتلقى بحثا دائمًا من رواد السوشيال ميديا، سواء فى الفن أو الرياضة أو السياسة، وسننتقل فى جولة تحت عنوان "الكلام فى التريندات على إيه النهارده؟" لتسليط الضوء على أبرز القضايا التى شغلت السوشيال ميديا، اليوم الأربعاء .

يوفنتوس ضد فياريال

 

سيطرت منافسات دورى أبطال أوروبا على مؤشرات بحث جوجل ، ويستضيف فريق يوفنتوس نظيره فياريال في العاشرة مساء اليوم، الأربعاء، على ملعب "إليانز ستاديوم"، ضمن منافسات إياب دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

انتهت مباراة الإياب في دور الـ 16 بدوري أبطال أوروبا بين فياريال ويوفنتوس بنتيجة 1-1، والتى أقيمت يوم 22 فبراير الماضي على ملعب "لا سيراميكا".

ويتسلح فريق يوفنتوس بجماهيره وملعبه، من أجل الفوز على فياريال العنيد، وإنتزاع بطاقة التأهل إلي دور الـ 8 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

 

ويمر فريق يوفنتوس بفترة مستقرة في الدوري الإيطالي، حيث يحتفظ بالمركز الرابع في جدول ترتيب الدوري برصيد 56 نقطة، بعد سلسلة من النتائج الإيجابية طوال الجولات الماضية.

وتلقي يوفنتوس دفعة معنوية بعودة الثنائي باولو ديبالا وجورجيو كيليني لتشكيل السيدة العجوز ضد فياريال اليوم، حيث عاد الثنائي ديبالا وكيليني إلى المران الجماعي ليوفنتوس الأحد الماضي، وهو قادهم للحاق بمباراة فياريال في دوري أبطال أوروبا.

كما استعاد يوفنتوس خدمات الثنائي أليكس ساندرو ودي تشيليو، قبل مواجهة الغواصات الصفراء في تشامبيونزليج الليلة.

في المقابل، يملك فريق فياريال كافة المقومات لتحقيق الفوز على يوفنتوس، خاصة وأنه واحد من أقوي الأندية الإسبانية وحصد لقب الدوري الأوروبي الموسم الماضي.

وحقق فريق فياريال تحت قيادة مدربه أوناي إيمري، 4 انتصارات متتالية في بطولة الدوري الإسباني، ويحتل المركز السابع برصيد 45 نقطة.

 

الحالة الصحية للفنان أحمد حلاو

ة

وعلى الصعيد الفني تصدرت الحالة الصحية للفنان أحمد حلاوة تريندات جوجل ، حيث كشفت هبه أحمد حلاوة، ابنة الفنان الكبير أحمد حلاوة، عن إصابة والدتها بجلطة في القدم، بسبب كثرة الشائعات التي تتناول حالة والدها، قائلة: "والدي ووالدتي جالهم كورونا، ولكن أمي تعافت وخرجت من المستشفى، وأول لما خرجت جالها لها جلطة فى رجلها من كثرة الشائعات عن والدي".

وطمأنت هبه أحمد حلاوة، المصريين على حالة والدها، خلال حوار ببرنامج "حديث القاهرة"، مع الإعلامي خيري رمضان وكريمة عوض،  قائلة: "حالة والدي مستقرة، وبنصلح حاجة فى حاجة، وفى شائعات كتير طلعت وده يؤثر على حالته النفسية، لأنه بيشوف ويسمع هذه الشائعات".

 

وتابعت: "جات لي تعازي في والدي من كثرة الشائعات، والحقيقة الأسرة كلها جالنا كلنا كورونا بس بابا وماما، الإصابة كانت أشد وأمي تعبت الأول ومن حزن والدي عليها تعب ولكن هي تعافت وخرجت من العزل"، مشيرة إلى أن عمها وعمتها رحلوا العام الماضي بسبب كورونا.

 

وفاة الفنان أحمد فوزى

فيما تصدر تريندات جوجل على الصعيد الفني أيضا خبر وفاة الفنان أحمد فوزى ، الذى رحل ، عن عالمنا أمس الثلاثاء، ودفن في مقابر التونسى في البساتين، وقدم أحمد فوزى العديد من الأعمال الفنية في السينما و الدراما.

 

وأحمد فوزى بدأ نشاطه الفنى فى منتصف الثمانينيات وأدى أدوار ثانوية مساعدة متعددة فى العديد من الأعمال الفنية سواء في السينما أو الدراما أو المسرح، حيث شارك في العديد من المسلسلات الكلاسيكية التي تعد من أبرز ما تم تقديمه في الدراما التليفزيونية على مدار تاريخها.

 

وتخطى عدد أعمال أحمد فوزى  100 عمل أبرزها "رأفت الهجان"، مسلسل "الراية البيضا"، "القضاء في الإسلام"، "الوسية"، "ضمير أبلة حكمت"، "ليالى الحلمية" الجزء الرابع، "ذئاب الجبل"، "أبناء ولكن"، "عمر عبد العزيز"، "أولاد الأصول"، "الفرسان"، "هارون الرشيد"، "هوانم جاردن سيتى"، حلم الجنوبى"، أهالينا"، السيرة الهلالية"، "امرأة من زمن الحب"، "رد قلبى".

 

وكان آخر مشاركة للراحل في الأعمال الفنية خلال حلقة من حلقات مسلسل "ستيفا" الذى تم عرضه عام 2017، وقام ببطولته الفنان عباس أبو الحسن الذى يعتمد على الحلقات المنفضلة المتصلة مع ظهور نجم كضيف شرف في كل حلقة من الحلقات

 

وفاة الفنانة العمانية شمعة محمد تتصدر تويتر

كما تصدر تريندات تويتر خبر وفاة الفنانة العمانية  شمعة محمد إثر تعرضها لأزمة قلبية مفاجئة ، وتوفيت الفنانة العمانية شمعة  محمد، عن عمر يناهز 64 عاماً في السعودية حيث تواجدت فيها لتصوير أحد أعمالها الدرامية، حسبما أكدت مواقع عربية.

الفنانة شمعة محمد ولدت في الكويت عام 1958، وتلقت تعليمها ما بين الكويت والبحرين وانتقلت الفنانة إلى سلطنة عمان في منتصف سبعينيات القرن الماضي، وعملت في القطاع الحكومي، وتحديداً في وزارة التربية والتعليم التي انطلقت منها مجدداً إلى عالم التمثيل بتقديم عمل للوزارة عن محو الأمية، ليكون ذلك العمل بداية جديدة للفنانة الراحلة في عالم الفن.

الفنانة العمانية شمعة محمد
الفنانة العمانية شمعة محمد

 

وبدأت شمعة مسيرتها الفنية منذ نهاية السبعينيات، حيث شاركت في العديد من الأعمال الإذاعية والتلفزيونية والمسرحية في السلطنة ومن أعمالها في التلفزيون مسلسل (قراءة في دفتر منسي، غصات الحنين، طاش ما طاش، الفرية، العاصوف، وغيرها من الأعمال) وفي المسرح كان للفنانة شمعة عدة مشاركات مسرحية، منها مسرحية "الخوف"، ومسرحية "العوامة"، ومسرحية "المهر".شمعة  محمد، عن عمر يناهز 64 عاماً في السعودية حيث تواجدت فيها لتصوير أحد أعمالها الدرامية، حسبما أكدت مواقع عربية.

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة