الكلام فى التريند على إيه؟.. كرة القدم تسيطر على مؤشرات جوجل.. البريميرليج بالصدارة.. الجمهور يهتم بشروط حضور مباراة مصر والسنغال.. احتفال بإنجاز جديد لـ بنزيما.. وبحث عن رحمة أحمد زوجة الكبير أوى بالجزء السادس

الثلاثاء، 15 مارس 2022 07:00 م
الكلام فى التريند على إيه؟.. كرة القدم تسيطر على مؤشرات جوجل.. البريميرليج بالصدارة.. الجمهور يهتم بشروط حضور مباراة مصر والسنغال.. احتفال بإنجاز جديد لـ بنزيما.. وبحث عن رحمة أحمد زوجة الكبير أوى بالجزء السادس كرة القدم تسيطر على مؤشرات جوجل
كتب محمد رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعد قائمة التريند بموقع "تويتر"، وتريندات جوجل، أحد أبرز المؤشرات على قياس اهتمامات مستخدمى مواقع التواصل فى مصر كل يوم، ومستخدمى الإنترنت فى العموم، وبصورة خاصة موقع تويتر، الشهير بتغريداته المتلاحقة المهتمة باللقطة والتركيز على فكرة محددة دون الإسهاب فى التفاصيل.

وأصبحت مواقع التواصل الاجتماعى، مؤشرا يوميا يرصد أشهر القضايا والموضوعات التى تشغل الرأى العام والشارع المصرى، وتلقى بحثا دائمًا من رواد السوشيال ميديا، سواء فى الفن أو الرياضة أو السياسة، وسننتقل فى جولة تحت عنوان "الكلام فى التريندات على إيه النهارده؟" لتسليط الضوء على أبرز القضايا التى شغلت السوشيال ميديا، اليوم الثلاثاء.

منافسات الدورى الإنجليزى تسيطر على مؤشرات بحث "جوجل"

وبشكل خاص، سيطرت مباريات الدورى الإنجليزى على صدارة مؤشرات بحث "جوجل"، ففى المركز الأول جاء اسم نادى مانشستر سيتى، الذى انتهى لقائه أمام كريستال بالاس، ضمن منافسات الجولة 29 من عمر مسابقة البريميرليج، مساء الاثنين، بالتعادل السلبى، ولكن ظلت عمليات البحث عن مان سيتى، للتعرف على ترتيب الدورى الإنجليزى بعد نتيجة المباراة.

 

تريند مباريات الدورى الإنجليزى
تريند مباريات الدورى الإنجليزى

 

ترتيب الدورى الإنجليزى

ويتربع مان سيتى على عرش ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 70 نقطة، وذلك بفارق 4 نقاط فقط عن ليفربول المحترف فى صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، حيث يشهد الموسم الحالى منافسة شرسة بين الفريقين على اللقب.

فى حين يحتل تشيلسى المركز الثالث برصيد 59 نقطة بعد أن حقق انتصارا قاتلا على ضيفه نيوكاسل يونايتد بهدف دون مقابل، فى المواجهة التى أقيمت بينهما مساء الأحد، على ملعب "ستامفورد بريدج"، ضمن مباريات الجولة الـ 29 أيضًا.

فيما يحتل أرسنال المحترف فى صفوفه النجم المصرى محمد الننى، المركز الرابع برصيد 51 نقطة، بعد أن حقق فوزاً غالياً على ليستر سيتى بهدفين دون مقابل، فى المواجهة التى أقيمت بينهما على ملعب الإمارات.

ويحتل مانشستر يونايتد الذى يلعب بين صفوفه النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، المركز الخامس، برصيد 50 نقطة، وذلك بعد فوزه المثير أمام توتنهام بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وهى المواجهة التى شهدت تسجيل "الدون" هاتريك فى عودة قوية للمنافسة على ترتيب الهدافين فى الدورى الإنجليزى.

جدول ترتيب الدورى الإنجليزى
جدول ترتيب الدورى الإنجليزى

أرسنال ضد ليفربول

كما يدخل فى اهتمام جماهير الكرة الإنجليزية، متابعة مباراة فريق ليفربول، المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، أمام أرسنال الذى يضم الدولى المصرى محمد النني، غدا الأربعاء، فى الدورى الإنجليزى.

تقام مباراة أرسنال ضد ليفربول فى تمام العاشرة والربع من مساء غدا الأربعاء، على ستاد "الإمارات" معقل الجانرز، فى المباراة المؤجلة من الجولة السابعة والعشرين لمسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز، ويبحث ليفربول وأرسنال عن مواصلة سلسلة الانتصارات التى حققها كل منهما فى الجولات الأخيرة بالدورى الإنجليزى هذا الموسم.

ويأتى هذا فى وقت أكد خلاله المدرب الألمانى يورجن كلوب، المدير الفنى لفريق ليفربول، اليوم الثلاثاء، جاهزية النجم المصرى محمد صلاح، للتدريب مع زملائه استعدادا لمواجهة أرسنال، وقال كلوب، فى تصريحات خلال المؤتمر الصحفى التقديمى للمباراة: "قبل قليل تم إبلاغى من الطاقم الطبى أن صلاح جاهز للتدرب اليوم، وسنرى كيف سيكون الوضع".

وتابع مدرب ليفربول: "إصابة صلاح؟ صلاح لاعب قوى وكنا محظوظين وسعداء بأن إصابته ليست خطيرة، لقد عانى من التهاب مؤلم لكن اليوم هو بحالة أفضل قليلاً".

 

التطعيم شرط أساسى لحضور مباراة مصر والسنغال

ومازلنا فى ملاعب كرة القدم، حيث يترقب عشاق الكرة المصرية، خوض منتخب مصر مباراته القادمة أمام المنتخب السنغالى، يوم 25 مارس الجارى، فى ذهاب التصفيات الأفريقية الأخيرة المؤهلة لكأس العالم 2022 بقطر.

وفى هذا الصدد، كشف أحمد السحار، مشرف أول فريق عمليات "تذكرتي"، أن بطاقة المشجع شرط أساسى لدخول مباراة مصر والسنغال، مضيفا: "متاح التقدم عبر موقع تذكرتى بصورة البطاقة والصورة الشخصية وبعض الشروط المطلوبة وخلال يومين يتم قبوله".

تريند مباراة مصر والسنغال
تريند مباراة مصر والسنغال

وقال السحار، فى تصريحات لبرنامج "جمهور التالتة" على قناة "أون تايم سبورت": "يمنح الـfan id الخاص بدخول المباريات، ويجب حصول المشجعين على التطعيم من المقرات المتاحة قبل طباعة التذاكر الخاصة بمباراة السنغال".

وأضاف: "يتم ربط تذاكر حضور مباراة مصر والسنغال ببطاقة المشجع، وبالتالى لا يجوز تبديل التذاكر بين المشجعين"، وشدد على أن شراء تذاكر مباراة مصر والسنغال من خلال موقع تذكرتى.

وتحددت أسعار تذاكر مباراة منتخب مصر والسنغال على النحو التالى، سعر تذكرة المقصورة بـ2000 جنيه، والدرجة الأولى 600 جنيه، والدرجة الأولى العلوى 400 جنيه، و الدرجة الثانية 250 جنيهًا، والدرجة الثالثة 100 جنيه.

كريم بنزيما أكثر لاعب فرنسى تسجيلا للأهداف فى التاريخ

وفى ظل الاحتفالات المستمرة خلال الفترة الماضية بالإنجازات الكروية للاعب الفرنسى كريم بنزيما، يواصل قائد فريق ريال مدريد، تحقيق الأرقام القياسية، بعدما أصبح اللاعب الفرنسى الأكثر تسجيلا فى التاريخ، متخطيا مواطنه الأسطورة تيرى هنرى.

وقاد بنزيما فريقه ريال مدريد لتحقيق فوزا غاليا على مضيفه ريال مايوركا، بثلاثة أهداف دون مقابل، فى المواجهة التى أقيمت بينهما، مساء الاثنين، على ملعب "إيبيروستار"، فى ختام منافسات الجولة الـ28 من مسابقة الدورى الإسبانى.

تريند كريم بنزيما
تريند كريم بنزيما

 

وقالت إذاعة "مونت كارلو" الفرنسية، أن كريم بنزيما وصل للهدف 413، وتجاوز مواطنه تيرى هنرى الذى سجل 411 هدفا، ليكون بذلك اللاعب الفرنسى صاحب أكبر عدد من الأهداف فى تاريخ كرة القدم.

وأضاف كريم بنزيما، الهدف الثانى للفريق الملكى عن طريق ركلة جزاء بالدقيقة 77 من زمن المباراة، ثم واصل المهاجم الفرنسى تألقه بتسجيل الهدف الثالث فى الدقيقة 82.

عبير صبرى تحتفل بعيد ميلادها فى لوكيشن "يوتيرن" بمفاجأة من ريهام حجاج

وبالانتقال إلى عالم الفن، احتفلت النجمة عبير صبرى، بعيد ميلادها فى لوكيشن تصوير مسلسل "يوتيرن" المقرر عرضه فى شهر رمضان المقبل، على أكثر من قناة، بعدما فاجأتها النجمة ريهام حجاج بتزيين اللوكيشن بالبالونات واحضار التورتة، لتدخل عبير صبرى وتفاجىء بالاحتفالية وسط فريق عمل المسلسل.

ونشرت عبير صبرى فيديو الاحتفال بعيد ميلادها فى اللوكيشن عبر حسابها على موقع "إنستجرام"، وعلقت: "مفاجأة الاحتفال بعيد ميلادى عملتهولى حبيبتى ريهام حجاج واحنا فى تصوير "يوتيرن"، ميرسى ياريكو، بحبك أوى، وميرسى كل كرو مسلسل يوتيرن، وربنا ينجحنا نجاح كبير".

تريند عبير صبرى و رحمة احمد
تريند عبير صبرى و رحمة احمد

تعرف على الفنانة رحمة أحمد زوجة الكبير أوى فى الجزء السادس

وبينما لانزال داخل إطار السباق الرمضانى، اتجهت الأنظار إلى الممثلة الشابة رحمة أحمد، المشاركة فى الجزء السادس من مسلسل "الكبير أوى"، للنجم أحمد مكى، والمقرر عرضه حصرياً على قناة ON  ومنصة Watch It فى شهر رمضان المقبل، إذ اعتقد الجمهور أن "رحمة" حلت فى العمل بدلاً من النجمة دنيا سمير غانم، فى دور هدية، التى قدمته على مدار الأربعة أجزاء الأولى قبل غيابها عن الجزئيين الخامس والسادس.

لكن رحمة أحمد، تقدم فى أحداث الجزء السادس شخصية جديدة لم تتواجد فى الأجزاء الخمسة الماضية، وهى فتاة تدعى "زادة"، ابنة عم الكبير أوى، التى يتزوجها من أجل رعاية أبنائه العترة وجونى، بعد فقدانه لزوجته "هدية"، وخلال الأحداث تحدث العديد من المفارقات بين الكبير، وزادة، بسبب أبنائه وصعوبة التعامل معهما فى إطار كوميدى.

رحمة أحمد تخرجت من كلية العلوم جامعة حلوان، وحصلت على ورشة نقابة المهن التمثيلية، وشاركت فى العديد من المسرحيات، كما شاركت فى برنامج أمين وشركاه، بجزئيه، وشاهدها مخرج "الكبير أوى 6"، أحمد الجندى، فى إحدى المسرحيات التى قدمتها على مسرح الهناجر بدار الأوبرا المصرية، ثم تقابلا فى أكثر من اجتماع خاص بالمسلسل ووقع الاختيار عليها.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة