ممثل بريطانى: سأشارك فى خطة بلادى لإيواء اللاجئين الأوكرانيين

الثلاثاء، 15 مارس 2022 07:00 ص
ممثل بريطانى: سأشارك فى خطة بلادى لإيواء اللاجئين الأوكرانيين بنديكت كومبرباتش
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الممثل الإنجليزى بنديكت كومبرباتش عن نيته في المشاركة في خطة الحكومة البريطانية، التي تهدف لـ وجود "منازل لإيواء اللاجئين من أوكرانيا"، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "nme".

وذلك بعد أن أعلن مايكل جوف وزير الدولة للإسكان والمجتمعات والحكومة المحلية للمملكة المتحدة، عن المخطط الذي سيسمح للأسر البريطانية بإيواء اللاجئين من أوكرانيا، مع الحصول على 350 جنيهًا إسترلينيًا شهريًا من التمويل الحكومي عند إسكان الأوكرانيين لمدة ستة أشهر.

وكشف كومبرباتش عن نيته من خلال أحدى لقاءاته من السجادة الحمراء في حفل توزيع جوائز BAFTA حيث ارتدى شارة أوكرانيا وصرح لشبكة سكاي نيوز: "علينا جميعًا أن نفعل أكثر من مجرد ارتداء الشارة، فـ نحن بحاجة إلى التبرع، نحتاج إلى الضغط على سياسيينا لمواصلة إنشاء نوع من الملاذ الأمن هنا للأشخاص الذين يعانون".

وأضاف كومبرباتش: "على كل شخص أن يفعل كل ما في وسعه، خاصة وأن هنالك رقم قياسي من الأشخاص الذين تطوعوا لأخذ الناس إلى منازلهم، وآمل أن أكون جزءًا من ذلك بنفسي".

وفاز منذ ساعات فيلم The Power of the Dog  بـ جائزة الـ BAFTA لـ  أفضل فيلم، العمل الذى يدور حول  فيل بوربانك، خلال عام 1925، الذى يعيش فى مزرعة عائلية كبيرة في مونتانا، مع شقيقه، ولكن سرعان ما تتدهور العلاقة بينهما فينقلبا ضد بعضهما البعض، خاصة مع زواج أحدهما.

ويقوم ببطولة فيلم The Power of the Dog، كل من بنديكت كومبرباتش، كريستين دانست، جيسي بليمونز، كودي سميت ماكفي، توماسين ماكنزي، كيث كارادين، فرانسيس كونروي، جينيفيف ليمون، كين رادلي، شون كينان.

فيلم The Power Of The Dog  مستوحى من رواية للكاتب توماس سافاج، ومن إخراج المخرج جين كامبيون، ومن تأليف جين كامبيون.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة