أكرم القصاص - علا الشافعي

كيف ينقذ فيريرا موسم الزمالك بعد الخروج الأفريقي؟

الثلاثاء، 15 مارس 2022 02:45 ص
كيف ينقذ فيريرا موسم الزمالك بعد الخروج الأفريقي؟ فيريرا
حسن السعدنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
"الزمالك أصبح خارج بطولة أفريقيا الآن".. بهذه الجملة قتل البرتغالي جيسفالدو فيريرا أي أمل لصعود الزمالك لربع نهائي الأميرة الأفريقية، جملها قالها فيريرا من صافرة نهاية مباراته أمام الوداد التي خسرها الفارس الأبيض، وقبل انتظار نتيجة بترو أتليتكو وساجرادا، جملة حتى وإن كانت محبطة فهي معبرة عن واقعية العراف البرتغالي.
 
فيريرا خسر بطولة لم يكن له فيها أي ذنب، لكنه جاء لأهداف أخرى كبيرة وأحلام كروية تنتظرها الجماهير البيضاء، وقد يكون التتويج بالدوري للمرة الثانية على التوالي أحد أهداف فيريرا مع الزمالك، بجانب المنافسة على لقبين في كأس مصر في وقت واحد وهما النسخة القديمة والحالية، ليتبقى ثلاثة ألقاب على مرمى بصر البروفيسور البرتغالي في ميت عقبة.
 
الخروج الأفريقي من دوري الأبطال كان بمثابة صدمة كبيرة في ميت عقبة، صدمة لن يكون تضميدها سهلا على الفريق الأبيض لمصالحة جماهيره سوى من بوابة التتويج بما تبقى في خزائن الموسم المحلي من ألقاب.
 
ويراهن فيريرا على شخصية اللاعبين الحاليين في الفريق ألأبيض، لتكرار إنجاز ولايته الأولى، حينما توج بلقبي الدوري والكأس في موسم واحد، وهو واحد من أفضل مواسم الزمالك في الألفية الجديدة.
 
"الدوري.. كأس مصر.. ومن بعدهما السوبر المحلي"، كلها ألقاب تنتظر أن يدون عليها فيريرا اسمه مع الزمالك.. فهل ينجح المدرب البرتغالي في تعويض الجماهير البيضاء عن خيبات الوداع الأفريقي؟!
 
وكلف المدير الفنى لفريق الكرة الأول بنادى الزمالك، أفراد جهازه المعاون برصد كافة الأخطاء التى ارتكبها اللاعبون خلال مواجهة الوداد المغربى التى أقيمت مساء الجمعة الماضية على استاد القاهرة الدولى، ضمن منافسات الجولة الرابعة بدور مجموعات دورى أبطال أفريقيا، وانتهت بخسارة الزمالك بهدف دون رد.
 
ويرغب فيريرا فى رصد كافة الأخطاء التى ارتكبها اللاعبون، من حيث التمركز وعدم التركيز والأخطاء فى السيطرة على الكرة وكيفية بناء الهجمة المنظمة، من أجل علاجها فى الفترة الحالية وقبل مواجهة بترو أتلتيكو الأنجولى، والتى ستكون بمثابة بروفة بعدما ودع الفريق بطولة دورى أبطال أفريقيا رسميا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة