أكرم القصاص - علا الشافعي

كلوب يؤكد جاهزية محمد صلاح لأرسنال: سيتدرب اليوم وإصابته ليست خطيرة

الثلاثاء، 15 مارس 2022 01:46 م
كلوب يؤكد جاهزية محمد صلاح لأرسنال: سيتدرب اليوم وإصابته ليست خطيرة يورجن كلوب ومحمد صلاح
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد المدرب الألمانى يورجن كلوب، المدير الفنى لفريق ليفربول، اليوم الثلاثاء، جاهزية لاعبه النجم المصرى محمد صلاح للتدريب مع زملائه استعدادا لمواجهة أرسنال الذى يضم الدولى المصرى محمد النني، غدا الأربعاء فى الدورى الإنجليزى.

 

وقال كلوب فى تصريحات خلال المؤتمر الصحفى التقديمى للمباراة: "قبل قليل تم إبلاغي من الطاقم الطبي أن صلاح جاهز للتدرب اليوم، وسنرى كيف سيكون الوضع".

 

وأضاف مدرب ليفربول: "إصابة صلاح؟ صلاح لاعب قوى وكنا محظوظين وسعداء بأن إصابته ليست خطيرة، لقد عانى من التهاب مؤلم لكن اليوم هو بحالة أفضل قليلاً".

 

آرسنال ضد ليفربول
 

ويستضيف آرسنال نظيره  ليفربول فى تمام العاشرة والربع من مساء غدا الأربعاء، على ستاد "الإمارات" معقل الجانرز، في المباراة المؤجلة من الجولة السابعة والعشرين لمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

إصابة محمد صلاح
 

وكان المصرى محمد صلاح تعرض للإصابة خلال مواجهة برايتون، والتي حسمها الريدز بثنائية نظيفة، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من الدورى الإنجليزي الممتاز "بريميرليج".

 

وخرج محمد صلاح من أرضية ملعب المباراة مصابا في الدقيقة 65، ودخل بدلا منه البرتغالى دييجو جوتا.

 

ترتيب الدوري الانجليزي

ويتربع مان سيتي على عرش ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 70 نقطة، وذلك بفارق 4 نقاط فقط عن ليفربول الوصيف، حيث يشهد الموسم الحالي منافسة شرسة بين الفريقين على اللقب.

 

فرصة ذهبية لفريق ليفربول بعد تعثر الـ سيتي
 

وتلقي ليفربول هدية سعيدة للاقتراب أكثر من السيتى على صدارة الدوري الانجليزي بعد تعادل مانشستر سيتي أمام نظيره كريستال بالاس بدون أهداف، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الإثنين، ضمن منافسات الجولة الـ29 .

ويأتي تعثر مانشستر سيتي في مصلحة نادي ليفربول صاحب المركز الثاني حيث أصبح الفارق بينهما 4 فقط، مع تبقي مباراة مؤجلة للريدز.

ويخطط ليفربول لتحقيق الفوز التاسع على التوالي في البريميرليج ومواصلة مطاردة مانشستر سيتي على الصدارة، بعدما حقق الريدز 8 انتصارات متتالية بالمسابقة جاء آخرها على برايتون بهدفين دون مقابل على ملعب "فالمر"، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين.

 

آرسنال ضد ليفربول

وحال فوز ليفربول صاحب المركز الثاني برصيد 66 نقطة على مضيفه ارسنال سوف يقفز للنقطة 69 ويقلص الفارق مع السيتي المتصدر إلى نقطة واحدة.

 

ترتيب الدوري الانجليزي

وتعتبر المواجهات المتبقية لفريق ليفربول في الموسم الحالي من الدوري الإنجليزي الممتاز 10 مباريات بينهما مباراة مانشستر سيتي المقرر لها مساء 10 أبريل المقبل، فإذا تمكن من الفوز فى جميع المباريات بما فيهم السيتي سيحقق اللقب حتما دون النظر إلى نتائج السماوي.

 

ترتيب الدوري الإنجليزي .. تشيلسي الثالث

في حين يحتل تشيلسي المركز الثالث برصيد 59 نقطة بعد أن حقق انتصارا قاتلا على ضيفه نيوكاسل يونايتد بهدف دون مقابل، في المواجهة التى أقيمت بينهما مساء أول أمس الأحد، على ملعب "ستامفورد بريدج"، ضمن مباريات الجولة الـ 29 أيضًا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة