اتحاد الكرة لـ"لميس الحديدى": إصابة محمد صلاح وتريزيجيه بسيطة

الثلاثاء، 15 مارس 2022 12:15 ص
اتحاد الكرة لـ"لميس الحديدى": إصابة محمد صلاح وتريزيجيه بسيطة وليد العطار
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
أكد وليد العطار الرئيس التنفيذي لاتحاد الكرة والمتحدث الرسمي للاتحاد، أن المنتخب في الوقت الراهن يحتاج لدعم كافة المصريين، كاشفاً أن إصابة كل من محمد صلاح وتريزيجيه بسيطة وتتابع عن كثب من الدكتور محمد أبو العلاء.
   
واضاف في مداخلة هاتفية خلال برنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة  ON: بإذن يكونوا معانا  وبالنسبة لرمضان صبحي يتابع أيضاً لكن حتى الآن لم نتسلم  تقرير من الدكتور أبو العلا بحالته الصحية ، كاشفا أن موعد المعسكر سيحل في الحادي والعشرين من مارس وفقاً لجداول توقف الدوري ومواعيد الفيفا لكافة الاتحادات لضم اللاعبين الدوليين.
 
وقال إن تحديد القائمة النهائية أمر منوط بمدرب المنتخب كيروش سيعلنه في التوقيت المناسب، متابعا: شركة تذكرتي هتفتح  الباب لحجز التذاكر المتحدث باسم اتحاد الكرة: تذكرتي ستفتح الباب اليوم لحجز التذاكر ويجب الحصول على التطعيم والـfan ID.شريطة أن يتم تجديده إن كان قديماً  .
 
وكشف أن سعر التذكرة في الدرجة التالتة 100 جنيه كون الدرجة الثالثة  تمثل السواد الأعظم من  مشجعي الاستاد، لتعلق لميس الحديدي: دي مش كتير، ليرد: هذا السعر  الحالي اللي بيحضروا مباريات فرقهم، موضحا أنهم حصلوا على عدد حضور يبلغ  64 ألفا و400 متفرج في مباراة السنغال.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة