فان دايك بعد حصده جائزة الأفضل فى ليفربول: تقدير رائع والفوز بالمباريات أهم

الثلاثاء، 15 مارس 2022 08:30 م
فان دايك بعد حصده جائزة الأفضل فى ليفربول: تقدير رائع والفوز بالمباريات أهم فان دايك
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عبر الهولندي فيرجيل فان دايك، مدافع ليفربول الإنجليزى، عن سعادته بالتتويج بجائزة لاعب شهر فبراير داخل الريدز، وذلك قبل مواجهة آرسنال المقرر لها مساء غد الأربعاء، على ستاد "الإمارات"، في المباراة المؤجلة من الجولة السابعة والعشرين لمسابقة الدوري الإنجليزي.

وقال فان دايك في تصريحاته للموقع الرسمي لنادى ليفربول "لقد مر وقت طويل منذ فوزي بهذه الجائزة وانا فخور جدا واريد قول شكرا لكل من صوت لي، إنه تقدير رائع لي وللفريق وخاصة بشكل شخصي أن احصل على مكافئة كهذه".

أضاف فان دايك "كان شهر رائع لي وشيء يمكننا العمل عليه وانا سعيد أن لدي مستوى جيد"، موضحا "الفوز في المباريات هو أهم شيء وانا استمتع باللعب وحتى بالأوقات الصعبة أجد المتعة مع هذا الفريق".

وتابع مدافع ليفربول "بالطبع النهائي في فبراير ضد تشيلسي بالنسبة لنا كان شيئًا كبيرًا لكن عند محاولتي للتسجيل كنت مركزًا جدًا وأضعها بقوة وأعتقد أن الجميع أبلى بشكل جيد في ركلات الترجيح القوية ضد تشيلسي ولحسن الحظ تمكنت من التسجيل والفوز".

من ناحية أخرى، وتلقي ليفربول هدية سعيدة للاقتراب أكثر من السيتى على صدارة الدوري الانجليزي بعد تعادل مانشستر سيتي أمام نظيره كريستال بالاس بدون أهداف، في المباراة التي جمعتهما مساء الإثنين، ضمن منافسات الجولة الـ29.

ويأتي تعثر مانشستر سيتي في مصلحة نادي ليفربول صاحب المركز الثاني حيث أصبح الفارق بينهما 4 فقط، مع تبقي مباراة مؤجلة للريدز.

ويخطط ليفربول لتحقيق الفوز التاسع على التوالي في البريميرليج ومواصلة مطاردة مانشستر سيتي على الصدارة، بعدما حقق الريدز 8 انتصارات متتالية بالمسابقة جاء آخرها على برايتون بهدفين دون مقابل على ملعب "فالمر"، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين.

وحال فوز ليفربول صاحب المركز الثاني برصيد 66 نقطة على مضيفه ارسنال سوف يقفز للنقطة 69 ويقلص الفارق مع السيتي المتصدر إلى نقطة واحدة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة