ليفربول يتفوق على آرسنال فى قمة الـ1.4 مليار يورو بالدوري الإنجليزي

الثلاثاء، 15 مارس 2022 05:48 م
ليفربول يتفوق على آرسنال فى قمة الـ1.4 مليار يورو بالدوري الإنجليزي ليفربول
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتفوق فريق ليفربول الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، على نظيره آرسنال الذى يضم الدولي المصري محمد النني، من ناحية القيمة التسويقية قبل المواجهة التي تجمع بينهما في تمام العاشرة والربع من مساء الأربعاء، على ستاد "الإمارات"، في المباراة المؤجلة من الجولة السابعة والعشرين لمسابقة الدوري الإنجليزي.

وتبلغ القيمة التسويقية للريدز وفقا لموقع "ترانسفير ماركت" العالمى، 889 مليون يورو مقابل 511 مليون يورو قيمة فريق أرسنال، لتصل قيمة مواجهة الأربعاء إلى مليار و400 مليون يورو.

ويعد النجم المصرى محمد صلاح، أغلى لاعب في صفوف ليفربول، بقيمة تسويقية تصل إلى 100 مليون يورو، مقابل 65 مليون يورو قيمة بوكايو ساكا الأغلى في نادى أرسنال.

وتلقي ليفربول هدية سعيدة للاقتراب أكثر من السيتى على صدارة الدوري الانجليزي بعد تعادل مانشستر سيتي أمام نظيره كريستال بالاس بدون أهداف، في المباراة التي جمعتهما مساء الإثنين، ضمن منافسات الجولة الـ29.

ويأتي تعثر مانشستر سيتي في مصلحة نادي ليفربول صاحب المركز الثاني حيث أصبح الفارق بينهما 4 فقط، مع تبقي مباراة مؤجلة للريدز.

ويخطط ليفربول لتحقيق الفوز التاسع على التوالي في البريميرليج ومواصلة مطاردة مانشستر سيتي على الصدارة، بعدما حقق الريدز 8 انتصارات متتالية بالمسابقة جاء آخرها على برايتون بهدفين دون مقابل على ملعب "فالمر"، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين.

وحال فوز ليفربول صاحب المركز الثاني برصيد 66 نقطة على مضيفه ارسنال سوف يقفز للنقطة 69 ويقلص الفارق مع السيتي المتصدر إلى نقطة واحدة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة