أكرم القصاص - علا الشافعي

رئيس أتلتيكو مدريد يكشف حقيقة مفاوضات باريس سان جيرمان مع سيميونى

الثلاثاء، 15 مارس 2022 08:45 م
رئيس أتلتيكو مدريد يكشف حقيقة مفاوضات باريس سان جيرمان مع سيميونى إنريكي سيريزو
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد إنريكي سيريزو رئيس نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، على صعوبة مواجهة مانشستر يونايتد، المقرر إقامتها في العاشرة مساء اليوم الثلاثاء، على  ملعب "أولد ترافورد"، ضمن منافسات إياب دور الستة عشر لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وقال سيريزو في تصريحاته عن المباراة "إنها مباراة مهمة للغاية، التواجد في ربع النهائي هو سبب وجيه للحلم بمزيد من الأشياء. لا يوجد شيء أفضل من التواجد هنا في مسرح الأحلام والقتال من أجل حلم آخر والإحتفال بألف مباراة لي كرئيس".

أضاف سيريزو "كريستيانو رونالدو لاعب رائع واليوم ستكون مباراة مختلفة عن المباريات الأخرى السابقة"، وأشاد بمستوى جواو فيليكس قائلا "لقد قلت دائمًا إنه لاعب رائع وسيظل كذلك، إنه صغير جدا، والمطلوب هو أن الإصابات تحترمه وأن يعامل بشكل جيد على أرض الملعب".

وعلق رئيس أتلتيكو مدريد على اهتمامات باريس سان جيرمان بالتعاقد مع دييجو سيميونى مدرب الروخي بلانكوس قائلا "أنت كصحفي لديك دائمًا شيء تتحدث عنه وإلا فسيتعين عليك البقاء في المنزل. لديك دائمًا شيء تتحدث عنه حتى لو كان كذبة".

ويخوض مانشستر يونايتد مباراة أتلتيكو مدريد بمعنويات مرتفعة للغاية بعدما حقق فوزا ثمينا على توتنهام بثلاثة أهداف مقابل هدفين في الجولة الماضية من الدوري الإنجليزي، والتى دفعت الشياطين الحمر إلى المركز الخامس بجدول ترتيب البريميرليج برصيد 50 نقطة من 14 انتصار و7 هزائم و8 تعادلات.

ويتسلح اليونايتد في قمة اليوم بملعبه وجماهيره الغفيرة ونجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو صاحب الهاتريك في شباك توتنهام في المباراة الماضية،حيث يتطلع الدون لهز شباك أتلتيكو مدريد ورفع غلته التهديفية في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، حيث سجل 5 أهداف.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة