موعد مباراة مانشستر ضد أتلتيكو مدريد فى دورى أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

الثلاثاء، 15 مارس 2022 03:30 م
موعد مباراة مانشستر ضد أتلتيكو مدريد فى دورى أبطال أوروبا والقنوات الناقلة مان يونايتد ضد أتلتيكو مدريد
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي نظيره أتلتيكو مدريد الإسباني في قمة نارية بالعاشرة مساء اليوم الثلاثاء،على  ملعب أولد ترافورد، ضمن منافسات إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، حيث يسعى الفريقين إلى الفوز لحسم التأهل لربع النهائي خصوصا وأن لقاء الذهاب انتهى بينهما بالتعادل الإيجابي 1-1.

موعد مباراة مان ضد أتلتيكو مدريد في دورى أبطال أوروبا

وتنطلق مباراة مان يونايتد ضد أتلتيكو مدريد ، في تمام الساعة العاشرة مساءً الليلة ، بتوقيت القاهرة، وتذاع قمة مانشستر يونايتد وأتلتيكو مدريد في دوري أبطال أوروبا عبر قناة  beIN Sports 1 HD Premium.

ويخوض مانشستر يونايتد مباراة أتلتيكو مدريد بمعنويات مرتفعة للغاية بعدما حقق فوزا ثمينا على توتنهام بثلاثة أهداف مقابل هدفين في الجولة الماضية من الدوري الإنجليزي، والتى دفعت الشياطين الحمر إلى المركز الخامس بجدول ترتيب البريميرليج برصيد 50 نقطة من 14 انتصار و7 هزائم و8 تعادلات.

 مان ضد أتلتيكو مدريد 

ويتسلح اليونايتد في قمة اليوم بملعبه وجماهيره الغفيرة ونجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو صاحب الهاتريك في شباك توتنهام في المباراة الماضية،حيث يتطلع الدون لهز شباك أتلتيكو مدريد ورفع غلته التهديفية في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، حيث سجل 5 أهداف.

وسجل ونالدو رقما قياسيا تاريخيا خلال مباراة توتنهام، حيث ذكرت شبكة "أوبتا" العالمية، المتخصصة فى الإحصائيات، أنه أصبح أفضل هداف فى تاريخ كرة القدم بعدما رفع رصيده إلى 807 أهداف، متخطيا النجم التشيكي السابق جوزيف بيكان الذى كان يتصدر قائمة أكثر اللاعبين تسجيلا للأهداف على مر العصور برصيد 805 أهداف.

 مان ضد أتلتيكو مدريد 

ويعتبر أتلتيكو مدريد من الضحايا المفضلة للدون رونالدو، فهو أكثر ثاني فريق زار شباكه بعد إشبيلية، حيث أحرز في مرماه 25 هدفاً بقميص ريال مدريد ويوفنتوس، منها 7 أهداف في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وتعد مواجهة اليوم بين الفريقين هي الرابعة بين أتلتيكو مدريد ومانشستر يونايتد، والمثير أن فريق "الشياطين الحمر" لم يحقق أي فوز في المباريات السابقة، حيث حقق "الروخيبلانكوس" فوزًا، مقابل تعادلين.

على الجانب الآخر، يعيش أتلتيكو مدريد أفضل فتراته الفنية على مستوى النتائج بعدما حقق الفوز في الجولات الأربعة الماضية بالدوري الإسباني وكان آخرها انتصاره على قادش بنتيجة 2-1، ومن هنا يسعى إلى خطف بطاقة الصعود من بين أنياب الشياطين الحمر فى عقر داره ووسط جماهيره.

ويحتل الروخي بلانكوس المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 51 نقطة من 15 فوز و7 هزائم و6 تعادلات وبفارق الأهداف عن برشلونة صاحب المركز الثالث والذي يمتلك لقاء مؤجل.

تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع ضد أتلتيكو مدريد

حراسة المرمي: دى خيا

خط الدفاع: ماجواير، فاران، دالوت، لوك شاو

خط الوسط: بول بوجبا، برونو فيرنانديز، مكتوميناي

خط الهجوم: كريستيانو رونالدو، جادون سانشو، ماركوس راشفورد

تشكيل أتليتكو مدريد المتوقع

فيما جاء تشكيل أتلتيكو مدريد المتوقع كالتالى:

حراسة المرمي: يان أوبلاك

خط الدفاع: سافيتش، فيليبي، رينيلدو

خط الوسط: هيريرا، يورينتى، كوكي، لودى، رودريجو دي بول

خط الهجوم: آنخيل كوريا، أنطوان جريزمان

وعين الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) الحكم السلوفيني سلافكو فينتشيتش لإدارة مباراة مانشستر يونايتد أمام أتلتيكو مدريد، على ملعب أولد ترافورد في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة