حصاد الرياضة المصرية اليوم الثلاثاء 15 / 3 / 2022

الثلاثاء، 15 مارس 2022 09:30 م
حصاد الرياضة المصرية اليوم الثلاثاء 15 / 3 / 2022 بيرسى تاو
عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد حصاد الرياضة المصرية اليوم الثلاثاء 15 / 3 / 2022، العديد من الأحداث المهمة وأبرزها مشاركة محمد هانى وكريم فؤاد لاعبى الأهلى فى التدريب وجاهزيتهم للمشاركة أمام المريخ السودانى.
 

كشف مصدر داخل النادي الأهلي أن بيرسي تاو جناح الفريق الأحمر تعرض لإصابة بتمزق في العضلة الأمامية ، وهي نفس الإصابة التي تعرض لها في نهاية شهر يناير الماضي وأبعدته عن الأهلي قرابة شهرين.

 
محمد هانى يشارك فى مران الأهلي الجماعى غدا

تأكد جاهزية محمد هاني ظهير أيمن الأهلي للمشاركة في المران الجماعية لفريقه غدا الأربعاء، بعد تعافي اللاعب من الإصابة بشد في العضلة الضامة التي تعرض لها خلال مشاركته في مباراة فريقه الماضية ضد بيراميدز بالدوري.

إمام عاشور "ظهير أيمن" ثانى فى المنتخب أمام السنغال

يدرس الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى بقيادة كارلوس كيروش الاعتماد على إمام عاشور لاعب الزمالك ، في مركز الظهير الأيمن كاختيار ثاني ، حيث يعد عمر كمال عبد الواحد هو اللاعب الأول في هذا المركز في اختيارات الخواجة البرتغالى.

أشعة السونار تثبت سلامة كريم فؤاد وجاهزيته للمشاركة مع الأهلي

أثبتت أشعة السونار التي خضع لها كريم فؤاد ظهير أيمن الأهلي سلامة العضلة الأمامية للاعب، بعدما تعرض لكدمة قوية خلال مشاركته في مباراة فريقه الأخيرة ضد صن داونز في رابع مواجهات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

الاتحاد يستقر على 20 لاعبا لموقعة الإسماعيلى "المصيرية" فى برج العرب

أعلن حسام حسن، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى الاتحاد السكندرى، اختيار 20 لاعبًا ضمن قائمة زعيم الثغر استعدادًا لمواجهة الإسماعيلى المقرر لها غدًا الأربعاء فى الخامسة ونصف ضمن مباريات الجولة الثالثة عشر من عمر مسابقة الدورى العام.

بيراميدز يفوز على المقاصة بهدف وديًا استعدادا لأهلى طرابلس

فاز بيراميدز على نظيره مصر المقاصة بملعب الدفاع الجوى بهدف دون مقابل سجله محمود صابر في الشوط الأول من اللقاء.
 
الجماهير تستلم تذاكر مباراة منتخب مصر و السنغال.. صورة

بدأت الجماهير المصرية في استلام التذاكر الخاصة بمباراة منتخب مصر أمام السنغال المقرر لها يوم 25 مارس الجاري في ذهاب التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022 والتي تستضيفها قطر.

شيكابالا يواصل خوض برنامجه التأهيلي فى "الجيم"
واصل محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الزمالك، خوض البرنامج التأهيلي الموضوع له من قبل الجهاز الطبي بالتنسيق مع الجهاز الفني للأبيض بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، وذلك بسبب الإصابة التي يعاني منها وهي عبارة عن شد في عضلة السمانة.
 
سبورتنج يهزم الأهلى 29/31 فى دورى مرتبط اليد
خسر فريق كرة اليد بالنادى الأهلى أمام  نظيره سبورتنج  بنتيجة31 /29 فى إطار الجولة الثانية من الدور الأول من نهائيات دورى مرتبط كرة اليد للموسم المحلى 2021/2012.
 
جلسة خاصة بين فيريرا والونش بتدريبات الزمالك.. تعرف على السبب
عقد البرتغالي جوسفالدو  فيريرا المدير الفني للزمالك جلسة مع محمود حمدي "الونش" مدافع الفريق، على هامش تدريب اليوم الثلاثاء الذي أقيم بملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة بترو أتلتيكو الأنجولي المقبلة في دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.
 
أحمد الشناوي يعود للملاعب بعد غياب 252 يوما
عاد أحمد الشناوي حارس مرمى فريق نادي بيراميدز للمشاركة في المباريات بعد غياب طويل استمر لقرابة 252 يوما بسبب الإصابة بقطع في الرباط الصليبي.
 
فيريرا يحاضر لاعبى الزمالك وتدريبات فنية خاصة للسداسى الشاب
القى البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للزمالك محاضرة فنية على اللاعبين ، داخل أرضية ملعب عبداللطيف أبورجيلة ، خلال مران اليوم الثلاثاء استعدادا لمواجهة بترو أتلتيكو الأنجولي المقبلة.

الأهلي يكتفى بجلسة استشفائية ومسحة غداً ‏استعدادًا للمريخ السوداني

 
اكتفى فريق الأهلي بخوض جلسات استشفائية اليوم، وذلك وفقًا ‏للبرنامج الذي حدده الجهاز الفني، للتخلص من حالة الإجهاد العضلي بسبب توالي المباريات ‏ما بين بطولة الدوري الممتاز ودوري أبطال إفريقيا والسفر مؤخرا إلى جنوب إفريقيا.‏
 
عزمى محيلبة يحصد ذهبية كأس العالم للرماية بقبرص

حصل عزمى محيلبة لاعب المنتخب الوطنى للرماية على الميدالية الذهبية فى منافسات الإسكيت كأس العالم بقبرص . 

الطلائع يهزم الزمالك 29/28 فى دورى مرتبط اليد
خسر فريق كرة اليد بنادى الزمالك من نظيره طلائع الجيش بنتيجة 29/28 فى إطار الجولة الثانية من الدور الأول من نهائيات دورى مرتبط كرة اليد للموسم المحلى 2021/2012.
 
كيروش يحصل على وعد من فيريرا بعدم تجميد أبو جبل قبل مباراتى السنغال

كشف مسئولو منتخب مصر، أن كارلوس كيروش المدير الفنى لمنتخب مصر حصل على وعد من مواطنه فيريرا المدير الفنى للزمالك بعدم تجميد أى لاعب من الدوليين فى الفريق الأبيض قبل مباراتى الفراعنة أمام السنغال يومى 25 و29 مارس الجارى فى تصفيات كأس العالم.

 
الإسبانى أوجستى يحقق البطولة الرابعة مع الأهلى بعد التتويج بكأس مصر للسلة

قاد الإسبانى أوجستى بوش النادى الأهلى للفوز على الاتحاد السكندري بنتيجة 69/64، ليتوج ببطولة كأس مصر لكرة السلة، فى المباراة التى جمعت الفريقين بصالة حسن مصطفى بأكتوبر مساء الأثنين .

 
 
 
 
 
 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة