أكرم القصاص - علا الشافعي

الإسبانى أوجستى يحقق البطولة الرابعة مع الأهلى بعد التتويج بكأس مصر للسلة

الثلاثاء، 15 مارس 2022 04:00 م
الإسبانى أوجستى يحقق البطولة الرابعة مع الأهلى بعد التتويج بكأس مصر للسلة أوجستى
عمر أنور - ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قاد الإسبانى أوجستى بوش النادى الأهلى للفوز على الاتحاد السكندري بنتيجة 69/64، ليتوج ببطولة كأس مصر لكرة السلة، فى المباراة التى جمعت الفريقين بصالة حسن مصطفى بأكتوبر مساء الأثنين .

 وكان فريق سلة الأهلي قد تعادل مع نظيره الاتحاد السكندري بنتيجة 30/30 فى الشوط الأول من المباراة، قبل أن يحسم اللقاء لصالحه 69/64 والتتويج باللقب الرابع مع القلعة الحمراء، واللقب العاشر في تاريخ بطولة الكأس.

ونجح أوجستى في تحقيق اللقب الرابع له مع فريق سلة الأهلى رجال، حيث سبق وتوج مع الأحمر بـ 3 بطولات مختلفة، هى البطولة العربية للأندية، وبطولة دورى المرتبط، بالإضافة إلى بطولة منطقة القاهرة.

وتولى أوجستى تدريب الأهلى منتصف أغسطس الماضى، وقاد الفريق خلال بطولة منطقة القاهرة وتوج بلقبها بعد التغلب على الجزيرة في النهائي بالمباراة التي أقيمت على صالة استاد القاهرة الدولي.

كما توج فى أكتوبر الماضى بلقب البطولة العربية التى استضافها نادى الاتحاد السكندرى، كأول لقب عربى فى تاريخ النادى الأهلى، بعد تحقيق العلامة الكاملة في المباريات التي تم خوضها، حيث تغلب على كل من حضر موت وداد بوفاريك، والفتح السعودى وبيروت اللبناني، والاتحاد السكندرى، والكويت الكويتى.

وفى نوفمبر توج مع الأحمر بلقب بطولة دورى المرتبط بالتغلب على الاتحاد السكندري بنتيجة 67/68 لتكون ثالث بطولة يتوج بها الفريق الأحمر مع الخواجة الإسبانى الذى استطاع أن ينتشل الأهلى من كبوته فى السلة، والتى كان ينافس على التواجد بالمربع الذهبى بها على مستوى بطولة السوبر ليستحق لقب المنقذ للسلة فى القلعة الحمراء.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة